مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
اتهمتها بالكذب: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بسبب فستان ابنتها
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بهذه الرسائل وتعليق غامض من علي يوسف
بعد فيديو الحديث عن مفاتنها: مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بكلمات قاسية

أثار علي يوسف جدلاً واسعاً في أول ظهور له بعد إعلانه اعتزال الفن والتمثيل، حيث ظهر الفنان العراقي وهو يغني مع أغنية رمضانية، لتعيد الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر مقطع الفيديو للفنان العراقي معلقة عليه بكلمات ساخرة.

وظهر علي يوسف وهو يغني أغنية مرحب مرحب يا هلال، حاقاً رأسه، وأعادت مي العيدان نشر الفيديو معلقة عليه بكلمات: "هذا مو امس قال اعتزل . . شنو قص شعره ورجع. . قلت لكم امس مايقدر يعتزل".

هجوم مي العيدان على علي يوسف

هجوم مي العيدان على علي يوسف في أول ظهور له بعد الاعتزال ليس الأول، فبعد منشور هدد فيه الفنان العراقي بالكشف عن التفاصيل كاملة حول زواجه من هند البلوشي، هاجمته  مي العيدان ووصفته بـ"الصنم".

وكتب علي يوسف في منشوره: "حضروا الشيبس والمكسرات الي كانت بيدكم أمس، ان عندنا سهرة طويلة اليوم، في بث مباشر مفصل الليلة".

منشور علي يوسف عرضه لانتقادات واسعة حيث اعتبر متابعوه أن هذه التصرفات لا  تليق برجل مسئول، متهمينه بالسلبية وعدم الوضوح، ومن بين التعليقات: "والله المفروض محد يتابع لايفه وهالاشكال المفروض تنصك بلوك لوعوا جبدنا بمشاكلهم الزوجية والعائلية مخلين السوشل ميديا محكمة".

ردت مي العيدان على علي يوسف بمنشور على انستجرام كتت فيه:  "قول والله . . معقوله الصنم بيطلع يتكلم بعد ٦ اشهور. . . اهم شي حضروا الشيبس والمكسرات يعني عارف انك فيلم ? تبي متابعين شكلك . . على العموم بليز خلصوا مسلسلكم ترى عندنا برمضان مسلسلات ثانيه انتابعها".

مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله

وسبق وانتقدت الإعلامية منشور للفنان العراقي كتب فيه: "اناا اقووول كااافي واتوقع صار الوقت الي لازم تنتهي بي كل هالفوضى" لتعيد مي العيدان نشر نفس الصورة وتعليقه، وتعلق عليها: "أقص ايدي لو طلعت تتكلم . . و الفوضى اللي تتكلم عنها انت وزوجتك استفدتوا من وراها متابعين و لا زوجتك شنو شغلتها و لا شنو شهرتها عشان يصير عندها اكثر من ٣٤٤ الف متابع و انت ماكان عندك متابعين وصلت للمليون من ورى الفوضى ما اقول الا حسافه على اللي شهرتكم و لا انتو لا فن و لا مضمون".

مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله

اعتزال علي يوسف

كان زواج علي يوسف وهند البلوشي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وسط تراشق بالتصريحات بن الثنائي لينتهي الأمر بإثبات ما قالته  هند البلوشي وإعلان علي يوسف لاعتزاله.

وعلاقة علي يوسف وهند البلوشي بدأت بعد أن شاركا معاً في إحدى البرامج  لتستمر علاقتهما  5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله

أعلن علي يوسف من خلال منشور على حسابه الشخصي بتطبيق إنستقرام إعتزاله الفن والغناء واكتفى بهذه الكلمات دون أن يوضح السبب وهل لأزمته مع هند البلوشي علاقة أم لا.

وكتب علي يوسف: " أعلن اعتزالي الفن والغناء، وأطلب من الله العفو والغفران".