نجلاء بدر تطورات جديدة في حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
نجلاء بدر تطورات جديدة في حالتها الصحية
مقالات ذات صلة
هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

قامت الفنانة نجلاء بدر بالكشف عن التطورات الخاصة بحالتها الصحية حيث قامت بالكتابة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " قائلة : " سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون، للأسف نفسي ضيق وبنهج، والحمد لله على كل شيء، شكرًا بجد على اهتمامكم، والحب والدعاء "، الأمر الذي جعل محبيها يشعروا بالقلق حول صحتها.

الحالة الصحية للفنانة نجلاء بدر

أثارت الفنانة نجلاء بدر القلق حول حالتها الصحية بسبب نشر بعض الكلمات على الحساب الخاص بها على موقع "الفيس بوك"، حيث قالت معبرة أنها لا تستطيع التحدث مع أحد ولم تستطيع الرد على الهاتف بسبب عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي فيه تشعر بالضيق، وشكرت كل من أهتم بسؤال عنها.

حيث صرحت الفنانة نجلاء بدر لجريدة الوطن المصرية قائلة : " الحمد لله، المرض ده غريب بجد، ضارب في كذا حاجة، ماتفهمش تحس إن في حد داخل يبهدلك وخلاص" ، وأستكملت حديثها : " الحمد لله، ربنا يلطف بينا، مرض مش حلو خالص، ربنا يحفظنا جميعاً ". حيث أنها الآن تخضع للعزل المنزل بعد حصولها على بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس، حيث جاء ذلك على حساب تصوير مسلسلها الجديد والذي يشارك في السباق الرمضاني مسلسل " نسل الأغراب " مع مجموعة مميزة من النجوم وهم أمير كرارة وأحمد السقا، والمخرج محمد سامي .

نجلاء بدر إجازة من مسلسل "نسل الأغراب "

حيث أوضحت نجلاء بدر في تصريحات خاصة بها ، بعد أن قامت باعلان إصابتها فيروس كورونا المستجد أنها تلتزم بالعزل المنزلي الأمر الذي أدي إلى تعطيل مشاهدها في مسلسل نسل الأغراب، فهو مسلسل تشارك به النجمة نجلاء بدر، والذي سوف يتم عرضه شهر رمضان المقبل 2021، ويشاركها البطولة أحمد السقا وأمير كرارة، فهم يجسدون شخصيات مختلفة فهم أشقاء من نفس الأب ولكن من أم مختلفة، وسوف يكون هناك الكثير من المشاهد والمواقف المختلفة المثيرة بينهم.

حيث يأتي العمل في إطار درامي اجتماعي فهي إحدي القصص المجتمعية التي تتحدث عن صعيد مصر، فهو من إخراج محمد سامي، حيث يحاول المخرج بتكثيف عدد ساعات التصوير وذلك بهدف البدء في عمليات المونتاج للحلقات الأولى حتى يتم الإنتهاء بشكل سريع من المسلسل قبل حلول شهر رمضان القادم.

فالعمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم الكبار وهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، فهو عمل درامي ضخم الإنتاج لعام 2021.