نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة ومي العيدان تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة ومي العيدان تكشف التفاصيل

بعد استقرار حالتها خلال الأشهر الماضية، نُقلت النجمة انتصار الشراح إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، وكشفت الإعلامية مي العيدان تفاصيل الحالة الصحية للنجمة الكويتية طالبة من محبيها الدعاء لها.

وكتبت مي العيدان في تغريدة على حسابها الشخصي بتطبيق تويتر: "دعواتكم للفنانه الكبيره انتصارالشراح حيث ترقد بالعنايه المركزه بمستشفى الاميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين و بكتيريا بالدم . . دعواتكم ياجماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء. . اللهم شافها و عافها وأجرها وأرجعها لاهلها و اولادها ومحبيها بكامل عافيتها"

نقل انتصار الشراح إلى العناية المركزة ومي العيدان تكشف التفاصيل

كانت الفنانة انتصار الشراح  تعرضت لوعكة صحية خلال الشهور الماضية، دخلت على إثرها المستشفى ليتم علاجها وتخرج بعدها بأام، وطمأنت النجمة الكويتية جمهورها  وخرجت في فيديو، بدت فيه حالته الصحية أكثر استقراراً.

وظهرت انتصار الشراح في الفيديو، الذي نشرته الإعلامية مي العيدان، وقتها،  في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، مرتدية كمامة، وتتحدث إلى جمهورها موجهة رسالة شكر إلى كل متابعيها وكل من حرص على الاطمئنان على حالتها الصحية.

مرض انتصار الشراح

كانت الفنانة انتصار الشراح نٌقلت إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري، وذلك بعد مضاعفات تعرضت لها على خلفية خضوعها لعملية  جراحية أجرتها لاستئصال تقرحات في المعدة. لتتسبب في حالة من القلق بين محبيها وجمهورها.

وأوضحت الإعلامية مريم القلاف، وقتها تفاصيل حالتها الصحية قائلة:  "كانت أم سالم تشتكي في السابق من ألم في المعدة (ما تقدر تاكل)، ما استدعى ذهابها الى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب اجراء عملية جراحية، وهو ما حصل فعلاً إذ تم نقلها بسيارة اسعاف إلى المستشفى الأميري، وعلى الفور أجريت لها العملية".



وأضافت مريم القلاف أن انتصار الشراح تعاني أساساً من مشاكل صحية في الكلى ولديها الضغط والسكر ي، وهو ما أثر عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها جراء آلام في المعدة كانت قد اشتكت منها في السابق.

وأضافت: "قبل ذهابها إلى المستشفى الأميري اتصلت بي، وقالت (ادعوا لي، انا محتاجة الدعاء الحين منكم)، وهي الآن في العناية المركزة اثر مضاعفات العملية".

مسلسلات انتصار الشراح

بدأت الفنانة الكويتية المعروفة انتصار الشراح مشوارها الفني بمسرحية "باي باي لندن" عام 1981 مع الراحلة مريم الغضبان وبطولة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا والفنان الراحل غانم الصالح.

وقد أجادت انتصار بأداء لفت لها نظر الجماهير في تلك الفترة، حيث أثبتت جدارتها في أداء الدور رغم صغر سنها حينذاك. حيث برعت في المسرح في أوائل الثمانيات من القرن العشرين،  وهي  متزوجة من "مازن سالم"، ولديهما اربعه أبناء هم دلال، سالم، علي، بلقيس
كما شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الناجحة، وقد تركت أثراً كبيراً وواضحاً في عالم الفن والتمثيل.

من أعمالها المسرحية "سندريلا" عام 1983 مع الفنانة هدى حسين وحسين المنصور، و"الدكتور صنهات" عام 1985 مع الفنان غانم الصالح وأحمد جوهر، و"الإنس والجان" مع الفنان جاسم النبهان وزهرة عرفات.

ومن مسلسلاتها خرج ولم يعد  مع حياة الفهد وسعاد عبد الله، والأسوار  مع حياة الفهد وعائشة إبراهيم، وفي بيتنا غشنة مع الفنان محمد العجيمي وفاطمة الحوسني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار