القضاء الكويتي يحسم خلاف ميس كمر ومي العيدان والأخيرة تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
القضاء الكويتي يحسم خلاف ميس كمر ومي العيدان والأخيرة تكشف التفاصيل

حصلت مي العيدان على حكم لصالحها في أزمتها مع ميس كمر، وكشف الإعلامية الكويتية التفاصيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

وتعود الأزمة إلى شهر مارس من العام الماضي بعد أن أقامت ميس كمر دعوى قضائية ضد مي العيدان، ليحسم القضاء الكويتي الأمر بحكم لصالح مي العيدان.

وأعلنت مي العيدان وقتها أن ميس كمر تستهزئ بها وتسخر من شخصها عبر منصات التواصل وفي التعليقات، وعزمت على مقاضاتها لولا تدخل الوسطاء لإقناع مي العيدان بالتراجع عن قرارها وهو ما حدث بالفعل لتفاجأ الأخيرة بدعوى قضائية مرفوعة ضدها من ميس كمر.

قضية ميس كمر ومي العيدان

وكتبت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "الحمدالله لرب العالمين ثم للقضاء الكويتي النزيه تم اليوم بحمد الله براءتي من القضية الكيدية التي رفعتها علي المدعوة ميسلون كمر عبد جاسم المعروفة باسم ميس كمر، حيث وصلت لي إساءة منها لها وقمت بتنبيهها أني سوف ألجأ للقضاء في حال استمرارها بهذي الإساءات، فما كان منها إلا أنها قامت بالتواصل مع شخص عزيز علي وطلبت منه ان يكلمني حتى لا أقوم برفع القضية ضدها".

 وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان الكثير من التفاصيل في أزمتها مع ميس كمر  وكتبت في تعليقها على الحكم القضائي لصالحها: "وافقت فتفاجاءت بعدها أنها ذهبت رفعت قضيه ضدي متهمتني أني أهددها واصلا.. بالقانون لا يوجد شيء اسمه ان فلان يلوح لفلان بأنه سوف يلجئ لتقاضي لان طبعا القانون والقضاء هو الذي يفصل بين الناس في حال الخلاف ويضع حدا للآخر و الحمدالله تم الحكم اليوم لصالحي بالبراءة ورفض الدعوى المدنية وكما أشكر المحامي دكتور فيصل عيال العنزي على اهتمامه الحثيث بالقضية هو وطاقم مكتبه بتوضيح براءتي".

تفاصيل أزمة مي العيدان وميس كمر

وكانت الإعلامية الكويتية الشهيرة مي العيدان هاجمت ميس كمر بعد قيام الأخيرة برفع قضية عليها وقالت: "أخذت منها خيانة وخديعة وطعن بالظهر، أرجو أن تسألوا الناس اللي أنا تواصلت اسألوا محمد الدحام أنا سعيت إزاي علشان أرجع لها فلوسها.. ميس كانت تقول إني أختها، لما قربت مني صار لها هيبة".

وتحدثت، وقتها، مي العيدان عن الكثير من المواقف التي قالت إن ميس كمر أساءت لها فيها، وكشفت تفاصيلها قائلة: "مواقف كتير مع ميس كمر منها سخريتها مني على إنستجرام، تستهزئ بي في التعليقات على صوري، بس أرجع وأقول إن اليد العليا أفضل من اليد السفلى، أنا سكت مرات بس لو تكرر هذا تاني راح أنشر كل شيء يتم إرساله لي".

وأضافت موضحة فضلها على ميس كمر: "حاولت أن أُعيد لها أموالها، ولكنها لم تعترف بالجميل، صراحة أثبتي إن أنتي ما تراعي العيش والملح، لا قيمة للأمر عندك.. المفروض إنها كانت تراعي العيش والملح وتتذكر كل ما عشناه، كان أي أزمة لها كنت أتدخل، لكن دلوقتي أقول أنا ما أتدخل.. الحين تعالوا شوفوا مين الغدار، المفروض إنها تتمسخر علي في إنستجرام وأنا أرجع أتكلم! أقول إيه".

وأعلنت ميس كمر أن حساباتها مخترقة وهو ما علقت عليه مي العيدان قائلة: "يعني كل شوي تقولي حسابي مخترق، معقول حسابك المخترق ما يسب غير مي العيدان؟ بس مي العيدان هي اللي مقصودة!.

وكشفت مي العيدان عن محاولات ميس كمر لمصالحتها وهو ما رفضته الإعلامية الكويتية، مرجعة سبب رفضها إلى عدم اعتراف كمر بالجميل وأن ما حدث بينهما لم يكن لتنساه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار