نهى عابدين تحذف منشور اعتزالها ومجدي الهواري يعلق بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
نهى عابدين تحذف منشور اعتزالها ومجدي الهواري يعلق بكلمات حزينة
مقالات ذات صلة
نجم مسلسل بـ100 وش يجري عملية جراحية بعد تعرضه لحادث قوي
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
عمرو يوسف ملك فرعوني في دراما رمضان العام المقبل

حذفت الفنانة نهى عابدين، أحد نجوم مسلسلات رمضان، منشورها الذي أعلنت فيه اعتزالها عن الفن أمس، ووجه له جمهورها الكثير من رسائل الدعم، كما انتقد المخرج مجدي الهواري ما دفعها إلى ذلك بكلمات حزينة.

وقال مجدي الهواري في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "تفضل طول حياتها رغم موهبتها حظها قليل!! تشخص وتنتع من قلبها ادوار صغيرة كتيييييير ان حد حتي يقولها براڤو .. ابداً !! كانت مكملة. علشان يجيلها الكبير وبرضه مايجيش ايه ده !! ودلوقتي لما تعتزل تبقي تريند لأول وآخر مرة في حياتها . كم انت قاسي أيها الفن".

نهى عابدين تحذف منشور اعتزالها ومجدي الهواري يعلق بكلمات حزينة

اعتزال نهى عابدين

فاجأت الفنانة نهى عابدين، أحد نجوم مسلسلات رمضان، جمهورها بقرار غير متوقع منها، حيث أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اعتزالها مهنة التمثيل نهائياً، وذلك على الرغم من نجاح دورها في مسلسل ليالينا.

وقال نهى عابدين في منشورها: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طوليه ووصلت لقرار هيريحني انا بعتزل مهنه التمثيل بشكل نهائي".

وعبر جمهورها عن رفهم لقرارها وغضبهم من الأسباب التي دفعتها لذلك موجهين لها الكثير من رسائل الدعم والحزن على القرار ومن بين كلمات الجمهور: "لما أنت تعتزلي مين يمثل! حرام موهبة زيك تختفي".

نهى عابدين

نهى عابدين أحد نجوم رمان لهذا العام، كما أنها أحد الوجوه الشبابية التي ظهرت في عدد من الأفلام السينمائية إلى جانب أدوارها في الدراما المصرية، حيث ظهرت نهى عابدين بقوة في مسلسل حلاوة الدنيا، وقامت بدور أخت الفنانة هند صبري من أبيها، ودارت أحداث مسلسل حلاوة الدنيا، أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً ملحوظاً، حول إصابة بطلة المسلسل، هند صبري بمرض السرطان، لتدور أحداث المسلسل بعد ذلك في إطار درامي اجتماعي.

مسلسل ليالينا

مسلسل ليالينا، هو أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ويشارك في بطولته  كل من إياد نصار، غادة عادل، نهى عابدين، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، صبري عبد المنعم وياسمين كساب.