هذا ما فعلته الدكتورة خلود بمنزلها بسبب كورونا.. وأطفالها جهزوا مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
هذا ما فعلته الدكتورة خلود بمنزلها بسبب كورونا.. وأطفالها جهزوا مفاجأة
مقالات ذات صلة
سارة الكندري تحكي تفاصيل احتجازها مع زوجها وطفلتهما لكسرهما حظر التجول
صالح الجسمي ينهي خلافاته مع مها محمد ويساندها بعد إصابة ابنها بكورونا
مطعم يفرض على زواره ارتداء إطارات عملاقة لحمايتهم من كورونا

كشف مقطع فيديو عما فعلته الدكتورة خلود بمنزلها بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا، كما استعرض مقطع آخر المفاجأة التي أعدها لها زوجها وأطفالها كهدية متأخرة.

تعقيم منزل الدكتورة خلود بسبب فيروس كورونا

وبينت الدكتورة خلود من خلال حسابها عبر "سناب شات"، كيف استعانت بفريق متخصص لمكافحة انتشار العدوى والفيروسات، للقيام بتعقيم منزلها بالكامل، حيث كانت قد قررت اصطحاب أسرتها والإقامة في "شاليه" صغير حتى يتم تعقيم جنبات منزلها للمحافظة على صحة عائلتها في ظل انتشار العدوى. 

زوج الدكتورة خلود وأطفالها ومفاجأة متأخرة

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وفيروس كورونا

ونشرت الفاشينيستا الكويتية التي أشارت مراراً إلى أنها قد درست الطب، بعض الصور من مشاركتها التطوعية في الخدمات الطبية لمكافحة العدوى بعد أن تقدمت بطلب لوزارة الصحة الكويتية.

الدكتورة خلود وزوجها وأطفالهما

وكانت عائلة مودل أمين وزوجته قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.