شاهدوا أحمد فهمي وهنا الزاهد يشعلان انستقرام بإطلالة متشابهة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
شاهدوا أحمد فهمي وهنا الزاهد يشعلان انستقرام بإطلالة متشابهة
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

استطاع الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد أن يشعلا انستقرام، بأحدث صورهما التي كشفت عن إطلالتهما المتطابقة، مما دفع محبوهما التعليق على الأمر.

شاهدي أيضاً: تصرف أحمد فهمي المتهور يضعه في موقف محرج أمام خطيبته هنا الزاهد    

أحمد فهمي وهنا الزاهد نسقا سوياً إطلالتهما حتى تكون متطابقة، فأطلا سوياً وهما يرتديان بنطلون "كاروهات" مع سترة صوفية من اللون الأسود.

وتفاعل محبو أحمد فهمي وهنا الزاهد مع صورهما وهما بإطلالة متطابقة، مؤكدين لهما أنهما ثنائي لطيف وهيئتهما سوياً على نحو متشابه جعلتهما يبدان ملفتان.

ومن جهة أخرى، يتعرض أحمد فهمي لانتقادات لاذعة على إثر فقدان أعصابه، والرد بغضب على متابعي هنا الزاهد، الذي يطالبوها بفسخ خطوبتها منه لأنه غير مناسب لها على الإطلاق.

مطالبة البعض من هنا الزاهد أن تترك خطيبها لأنه غير ملائم، يدفعه للغضب والرد بعصيبة على متابعيها للحد الذي وصل إلى تراشق بالألفاظ.

وآخر مشادات أحمد فهمي مع جمهور هنا الزاهد، عندما سخر البعض من فستانها الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مما أدخله في مشاحنات مع متابعيها علناً.

ومن جهة أخرى، كشفت هنا الزاهد أن حفل زفافها من أحمد فهمي لم يتم تحديده بعد، نظراً لانشغالهما سوياً في تصوير أعمال رمضان المقبل 2019.