بعد احتجازها: والدة سارة الكندري تستغيث بأمير الكويت للإفراج عن ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
بعد احتجازها: والدة سارة الكندري تستغيث بأمير الكويت للإفراج عن ابنتها
مقالات ذات صلة
العنود العيسى تثير الجدل بصور صادمة وحديثها بالزواج من 4 سعوديين
سخرية من هند القحطاني بعد تداول فيديو لها بدون فلتر
توم كروز يقفز من قمة جبل في أخطر مشاهد الأكشن

فاجئت والدة الفاشنيستا سارة الكندري جمهور ابنتها بخروجها في فيديو استغاثت فيه بأمير الكويت للتدخل والإفراج عن ابنتها، بعد احتجازها على خلفية فيديو وُصف ب"خادش للحياء ومنافي لقيم وتقاليد المجتمع".

وقالت والدة سارة الكندري في الفيديو: “أنا أم سارة، وكنت اليوم عند وكيل النيابة اترجيته يتركوا بنتي وهو كان ولد كثير ذوق وقالي يا أمي عندي كل الأوراق وراح أشوفها، أنا خرجت من المستشفى على  مسئوليتي، جاني هبوط وضغط وسكر لما عرفت انهم حاكمين على  بنتي 21 يوم،  ليش إيش سوت بنتي”.

وأضافت: “بالله عليكم يا مجتمع الكويت والخليج شوفوا فيديوهات سارة.. مافيها أي شيء خارج ولا مخل بالأداب هي كثير محترمة وأنا إذا نزلت إشي مو زين ما راح أسكتلها.. ليش كل يومين طابين عليها الجرائم الإلكترونية.. سيبوها تسترزق هي مو بتشتعل ولا زوجها بيشتغل وفين وفين إذا جاها إعلان”.

وتابعت والدة سارة:  “سارة لديها زوج ورجال كثير تحبه ويشتغلون بشرف، هي عندها أسرة أرجوكم بلاش مثل هاد الاتهامات.. بدي أعرف من يبي راس بنتي.. أنا بناشد أمير الكويت مين يبي راس بنتي.. هاد مسكينه ما عندها معاش.. هي مو تاجرة مخدرات ولا غسيل أموال.. أنا بناشدكم أفرجوا عنها”.

واختتمت حديثها موجهة رسلتها إلى أمير الكويت قائلة: "بالله عليك ياشيخ تدخل، وخليهم يحطوا قرارات للي بيطلع على السوشيال ميديا، وأنا أوعدك ما هخلي بنتي تتعدى حدودها.. أقسم بالله معاش ما عنددها، حتى الإعلان ساعات يجيها وساعات لا.. ياريت الجرائم الإليكترونية تحط الضوابط، ووعد مني ما هخليها تخالف هاي القواعد".

سارة الكندري وزوجها 

وكانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض على الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ "مخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار (أي حوالي 6.600 دولار) لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذائها بإتهامها بنشر مقاطع مخلة.

وظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أواخر شهر يناير الماضي بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

احتجاز سارة الكندري

وكانت سارة الكندري تم احتجازها قبل ذلك بسبب مخالفتها لقواعد الحجر الصحي هي ووزجها، وخرجت في فيديو معبرة عن استيائها بسبب احتجازها برفقة ابنتها داخل "النظارة" قبل الإفراج عنها مع إلزامها بدفع غرامة.

وبينت سارة الكندري من خلال مقطع آخر، حيث تحدثت مع صحيفة "The Gulf Press" عن الواقعة، مؤكدة أن ضابط الشركة تعامل معها بتعنت وأصر على احتجازها، وأخبرها أنه إذا لم يكن هناك أحد لاستلام ابنتها لتقيم برفقته خلال فترة احتجازها، فإن الصغيرة ستمكث معها بداخل "النظارة".

وعبرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية عن الطريقة التي تم التعامل بها معها خلال التحقيق، مؤكدة أنها تعرضت لضغوط حتى لا تتحدث عما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

X