ياسر التويجري يفتح النار على برنامج رامز جلال وهذا ما وصفه به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
ياسر التويجري يفتح النار على برنامج رامز جلال وهذا ما وصفه به
مقالات ذات صلة
وفاة والد ياسر ورامز جلال
إيمان البحر درويش يفتح النار على رامز جلال ويكشف كيف تهرب منه!
تركي المشيقح: رهاني على ياسر التويجري أبدي

هاجم الشاعر ياسر التويجري برنامج رامز جلال، ووصفه بـ"تافه جداً ومبتذل"، موضحاً أن ما يراه هو مجرد رأيه في البرنامج وليس في شخص رامز جلال.

وقال التويجري، خلال حضوره ضيفاً على برنامج "الليوان": "برنامج رامز تافه ومفبرك ومبتذل ويحوم الكبد، ورامز ما يقدرش يدعوني لبرنامجه لأنه عارف إني هفضحه، وأزين  ما في برنامج رامز ههوالكرسي فقط".

واستضاف رامز جلال،أمس،  اللاعب محمود كهربا، والذي وقع ضحية لبرنامج رامز مجنون رسمي، وبدأ الحلقة بموجة غضب شديد من المقلب، وطلب من رامز جلال أن يفك قيود المقعد المخصص للمقلب، وهدده: ماتهزرش معايا علشان والله هموتك ومش هسيبك.

برنامج رامز مجنون رسمي

يذكر أن برنامج رامز جلال يواجه اتهامات بالجملة هذا العام، وتقدمت عدد من الجهات والأشخاص ببلاغات وطلبات إلى النائب الاعام من بينهم  بلاغ من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وطلب مستشفى العباسية للصحة النفسية، والذي حذرت فيه التأثير السلبي للبرنامج على المواطنين والمجتمع بشكل عام.

ويعتمد البرنامج على استضافة أحد النجوم في لقاء تليفزيوني تقدمه الفنانة أروى ليفاجأ بعد ذلك أنه أمام مجموعة من المقالب التي يتعرض لها بعد خروج رامز جلال من الصورة. ليبدأ فقرات تعذيب الضيف.

إيقاف برنامج رامز جلال

أصدرت نقابة الإعلامين قرارها أمس بمنع ظهور رامز جلال على أي قناة تبث من داخل مصر، وهو ما رد عليه نجم برامج المقالب الشهير بدعوى قائية، حيث رفع الفنان رامز جلال دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ وإلغاء قرار نقابة الإعلاميين بمنع ظهوره في الإعلام المصري.

كما تقدمت مستشفى العباسية للصحة النفسية بطلب إلى النائب العام طالبته فيه بوقف برماج رامز جلال وذكرت في بيانها: "يمثل البرنامج خطرا وتهديدا علي الصحة النفسية للمواطن المصرى متمثلة فى تهديدات محتملة على الصحة النفسية للطفل المصرى، فالطفل يميل إلى تعلم سلوكياته بالتقليد وليس بالأوامر، وخاصة السن الصغير الذى لايملك القدرة علي التمييز والحكم الجيد على الأمور، وهذا يمثل خطورة علي الطفل لو قام بتقليد السلوك العدوانى والتعذيب والعنف الموجود فى البرنامج".