ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton
مقالات ذات صلة
صور ياسمين صبري تطل بشكل غير متوقع وتتجاهل التعليق على خبر طلاقها
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!

أصبحت الممثلة الممثلة المصرية ياسمين صبري مثالاً للفنانات المحبات للموضة والظهور بإطلالات فخمة.

وفي أول صورة لياسمين صبري في العام الجديد 2021، ظهرت بإطلالة من دار أزياء Louis Vuitton، لم توضح الصورة التي نشرتها ياسمين صبري إن كانت ترتدي فستانا أم T-Shirt، فسعر الفستان المنقوش بشعار دار أزياء Louis Vuitton المحبوك يصل إلى 1950 يورو، وإن كان T-Shirt Polo، فسعره يصل 1450 دولار.

ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

ياسمين صبري بإطلالة فاخرة بسيطة من Louis Vuitton

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية القصص على حسابها إنستغرام صور من الاحتفال الرومنسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها منأبو هشيمة

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 إبريل من العام الحالي، وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء لفردين في لندن، احتفالاً بعيد زواجها.

طاولة العشاء الرومنسي في لندن زُينت بالورود والشموع وصورة لياسمين وأبو هشيمة من يوم عقد قرانهما. 

كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لقالب كيك مكتوب عليه عيد زواج سعيد وصورة لها مع زوجها وصورة للتحضيرات التي سبقت الاحتفال منها قائمة العشاء لشخصين. 
وظهر في اللقطات التي نشرتها صور لمائدة عشاء تُغطيها الورود والشموع وصورة لها رفقة زوجها أبو هشيمة من صور عقد قرانهما، كما ظهر قالب حلوى للاحتفال. 

وكان عقد قران ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم في إبريل الماضي  ولم يحضر والد العروس الدكتور أشرف صبري الذي صرح أن عمله بإحدى مستشفيات العزل منعه من الحضور خوفاً من اختلاطه بالمرضى في المستشفى وأن يكون حاملاً للفيروس. 

فيما سئلت الفنانة الشهيرة في إحدى اللقاءات ماذا فعلت في فترة الحجر المنزلي وقت انتشار فيروس كورونا قالت إنها استغلت الوقت وتزوجت من أبو هشيمة. 

ياسمين صبري تصور إعلان في لندن 

وتقوم الفنانة ياسمين صبري حالياً بعمل إعلان جديد في لندن، حيث ظهرت في كواليس تصويرها بفيديو مرتدية كاجوال باللون الأحمر والأسود معتمدة على ماكياج بألوان ترابية ناعمة. 

وتواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير بعض الإعلانات الدعائية لماركة المجوهرات العالمية كارتييه، التي تمثل الوجه الدعائي لها في الشرق الأوسط. 

وشاركت ياسمين صبري متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام فيديو من كواليس التحضير لتصوير الإعلان، مشيرة إلى طرحه قريبًا.