ياسمين صبري تتلقى طلب غريب من متابع والجمهور يرد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021
ياسمين صبري تتلقى طلب غريب من متابع والجمهور يرد بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة
وصلة غزل بين ياسمين صبري ووالدتها: حبيبتي الجميلة
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان

تلقت الفنانة ياسمين صبري طلباً غريباً من أحد المتابعين لها على صورة نشرتها على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام إلا أنها لم تعلق عليه.

ياسمين صبري تتلقى طلب غريب

الطلب الذي وجهه لها أحد المتابعين كان تعليقاً على صورة لها فوق يخت مملوك لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث علق قائلاً: "تتزوجيني".

رغم اعتياد ياسمين صبري التفاعل مع جمهورها من خلال التعليقات والرد عليهم إلا امتنعت عن التعليق على طلب الزواج وجاء الرد من جمهورها موجهين له السخرية، وجاءت أحد التعليقات: "أنت تقدر تضحكها زي أبو هشيمة ما بيضحكها".

ياسمين صبري تتلقى طلب غريب من متابع والجمهور يرد بهذه الطريقة

أحمد أبو هشيمة يحتفل بعيد ميلاد ياسمين صبري

وشاركت الفنانة الشابة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من منزلها ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكشفت تلك المقاطع احتفال زوجها بعيد ميلادها.

وظهر في الفيديو الذي التقطته ياسمين ، المنزل وهو مزين بعدد كبير من البالونات التي حملت صورهما، كما ظهر في الفيديو عدد من الصناديق التي تحتوي على الهدايا.

ونشر زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لقطات له برفقة زوجته أمام "تورتة" العيد ميلاد التي أُرفق عليها "عيد ميلاد سعيد ياسمين" واكتفى بالتعليق بقلوب على هذا المنشور.

واختارت ياسمين صبري الظهور بفستان أحمر ستان متوسط الطول بتصميم Off-Shoulder، من تصميم دار أزياء DOLCE & GABBANA.

وقد تناقلت مواقع المعنية بالموضة والأزياء خاصةً أزياء النجمات أن التصميم الذي اختارته ياسمين صبري يصل سعره إلى 2845 دولاراً.

ياسمين صبري تغيب عن رمضان 2021

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت مغادرتها منافسات موسم دراما رمضان 2021، بعد عامين من المشاركة بمسلسلات من بطولتها المطلقة، وقالت إنها ستركز في العام الجديد على السينما.

وأثارت ياسمين جدلا مؤخرا​ بعدما أمضت يوماً واحداً في ​برج العرب​ بدبي وشوهدت وهي تلتقط الصور التذكارية في المكان الذي يعتبر الأضخم دون الكشف عن السبب الحقيقي لتواجدها هناك.

وأكدت المصادر أن ياسمين صبري ذهبت​ في مهمة سريعة لتصوير إعلان خاص بالمجوهرات، بينما أكدت مصادر أخرى أن الزيارة كانت للاستجمام فقط.