ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 22 أغسطس 2020
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
في اليوم العالمي لمناهضته: نجمات واجهن العنف وحولن تجاربهن لقصص ملهمة
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة

بإطلالة رياضية، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة تستعرض فيها رشاقتها مع زوجها، الفنان أحمد العوضي، في الجيم، وعلقت عليها: "عدنا".

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية وهي ترتدي النظارة الشمسية، فيما ظهر أحمد العوضي وهو يرتدي الكمامة. وتفاعل الجمهور مع الصورة وظن البعض أن الصورة رسالة منها إلى أن مسلسلها القادم مع العوضي.

ياسمين عبد العزيز

في آخر إطلالة لها كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، نشرت صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة صيفية رائعة خطفت بها الأنظار.

 وظهرت ياسمين عبد العزيز مرتدية بورنيطة بشريط ستان أرجواني اللون، مستخدمة الللون الأزرق المنقوش بالورود في إطلالتها البسيطة لصيفية التي أدهشت جمهورها ودفعت منى زكي للتعليق بكلمات طريفة على طريقة مسلسل بـ100 وش قائلة: "فوق العظمة بكتير".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت آخر إطلالات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بطلة رائعة، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، وعلق العوضي على الصورة قائلاً: "أحبك".

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد هجوم عنيف من شقيقها على أحمد العوضي وكل أصدقاء ياسمين عبد العزيز المدافعين عنها ليصل الأمر إلى ساحات القضاء.

كان الحديث عن حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، عاد من جديد  بسبب إحدى الصور التي أطلت فيها وهي تضع أمام بطنها حقيبة اليد، وذلك رغم نفي ياسمين عبد العزيز الواضح والصريح لخبر حملها الذي تم تداوله منذ فترة بسبب زيادة وزنها، وخروجها بصورتين مع زوجها أحمد العوضي تطل فيهما ببطن مسطح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back 🏋🏻‍♀️👊🏼 @karim_h_ebied

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on