ياسمين عز قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
ياسمين عز قبل وبعد التجميل

تصدرت المذيعة المصرية ياسمين عز، ترند محركات البحث جوجل، بعدد من التصريحات التي أثارت عدة أزمات على مر الشهور الماضية، مما دفع البعض للبحث في أرشيفها الإعلامي لتظهر صورها قبل التجميل والشهرة.

ياسمين عز قبل التجميل

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، صور وفيديوهات قديمة لياسمين عز أثناء تقديمها برنامج عز الشباب تحديدا.

وقدمت ياسمين عز برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية بدءاً من 2011 وحتى نهاية عرض مواسم البرنامج على مدار 3 سنوات.

كما شاركت ياسمين عز، وهذا ما لا يعرفه كثيرون في بطولة مسلسل بره الدنيا مع الفنان شريف منير عام 2010، وظهرت خلال المسلسل والبرنامج بملامح طبيعية دون تدخل جراحي.

وكانت ياسمين عز قبل التجميل تتمتع بملامح مختلفة عن ملامحها الحالية، حيث بدت أنفها أطول كما كانت تتمتع بشفاه حادة رفيعة قبل حقن الفيلر، إضافة إلى شعر قصير عادي.

ياسمين عز بعد التجميل

تتصدر ياسمين عز تقديم برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر، وتواصل عز تصدر الترند بتصريحاتها المثيرة للجدل التي تتحدث بها خلال البرنامج.

ولفتت ياسمين عز الأنظار بتصريحاتها المثيرة للجدل، إلى جانب اختلاف ملامحها عن السنوات السابقة التي ظهرت فيها في برنامج عز الشباب.

وبدت ملامح ياسمين عز حاليا مختلفة عن السابق إذ خضعت لعملية تجميل غيرت شكل أنفها كما حقنت فيلر وبوتكس في بعض المناطق مما غير من ملامحها.

لمشاهدة الفرق بين ملامح ياسمين عز قبل وبعد التجميل، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار