الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس تحرج ياسمين عز بهجوم لبق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس تحرج ياسمين عز بهجوم لبق

شنت الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس هجوما على المذيعة ياسمين عز، بعد إهانتها المرأة اللبنانية بحديث وصفه البعض بأنه سطحي، ووجهت لها رسالة لبقة تحمل انتقادات محرجة.

وكانت ياسمين عز قد أثارت استفزاز قطاع عريض من النساء، لا سيما اللبنانيات منهن مؤخرا، بسبب سخريتها من طريقة كلامها ومصطلحاتها الدارجة.

ميرفت نحاس تهاجم ياسمين عز

أطلت ميرفت نحاس على الجمهور في برنامجها الصباحي على تليفزيون الجديد، موجهة ذخيرة مدفعها شديدة اللباقة نحو تصريحات ياسمين عز الأخيرة عن المرأة اللبنانية.

وقالت ميرفت نحاس في هجومها: "بنقول للسيدة المحترمة اللي المفترض تحمل عبق الياسمين في اسمها والمفترض أيضا أنها ابنة عز كما يقول لقبهان لا تقل أصلي وفصلي إنما أصل الفتى ما قد حصل، لا الفراعنة وتاريخهم الكبير هما اللي جعلوا المصريين بصميم قلوبنا ولا الفينيقيين وإرثهم الكبير هما اللي خلوا اللبنانين يفيضوا محبة لأخوتهم المصريين مصر ست الدني ومحبتنا لمصر ولدت معنا وتبقى ونتمسك بها رغم كل اصوات الشواذ".

أضافت: "من نكد الدهر أن يخرج بعض المتلمقين في ثياب اعلاميين ويحاولون تشويه وجه مصر المشرق" مشيرة إلى أن المرأة اللبنانية لا تنتظر شهادة من أحد، ولكن هؤلاء الأشخاص مرضى ولا شفاء لهم لأن مرضهم انعكس من الداخل وهو نابع من حسابات شخصية.

شاهدوا تصريحات ميرفت نحاس

ياسمين عز تسيء للبنانيات

وخلال إحدى حلقات برنامجها كلام الناس على mbc مصر، وجهت ياسمين عز رسالة إلى النساء اللبنانيات بطريقة ساخرة من مصطلحات لبنانية دارجة.

وقالت ياسمين عز مخاطبة السيدات اللبنانيات: "لا تقولي يا فرعوني هذه ملك لنا قولي له يا فينيفي وهي كلمة نابعة من الحضارة الفينيقية، وأكليه فتوشة ومنقوشة واحذفي منها التاء المربوطة وخاطبيه بصيغة المذكر".

شاهدي تصريحات ياسمين عز

ولاقت ياسمين عز انتقادات واسعة بسبب هذه التصريحات، حيث استنكر عدد كبير من النشطاء مواصلة عرض برنامجها الذي يسيء للنساء عموما.

الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس تحرج ياسمين عز بهجوم لبق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار