بدور البراهيم تتفاخر بعائلتها وتهاجم مشاهير السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021

أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو انتقدت فيه المشاهير وتحدثت عن الهدايا التي يتلقونها، كما تحدثت الفاشنيستا السعودية عن عائلتها وتفاخرت بها متهمة بعد المشاهير بالاستعانة بألقاب عائلات لا ينتمون لها.

 وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "يا هلا وسهلاً فيكم، أنا أمس نزلت صورة وجاء عليها تفاعل كتير، وقلت فيها إزاي تقتصد، وكالن فيها أشياء كثيرة بتؤدي لإفلاسسك، زي السيارات الفاخرة والملابس غالية الثمن، فلقيت متابعين بيقولولي علمي نفسك".

 وردت بدور البراهيم على متابعيها قائلة: "أنا إنسانة اقتصادية  وما أحب الهياط، لأن بابا الله يرحمه عيشنا عيشة خلت عيونا مليانة والله العظيم ما كان مقصر علينا لا في أكل ولا في شرب، وكان يسفرنا وإحنا صغار وإحنا عددنا كبير، وسافرت معاهم كذا مرة".

 عائلة بدور البراهيم

 وتحدثت بدور البراهيم عن عائلتها وتباهت بها، قائلة إن آخر جد لها ولد في الحساء، وأن عائلتها كبيرة منشرة في الرياض وفي جدة وفي أكتر من مكان بالمملكة العربية السعودية، لافتة إلى أن البعض يكتب  ألقاب ليست منعائلتهم من الأساس.

بدور البراهيم تتفاخر بعائلتها وتهاجم مشاهير السوشيال ميديا

 وقالت بدور البراهيم: "يعني تخيلو أصلي أرجع العنيزي وأنا أصلا في الجواز بتاعي مفيش العنيزي، فليش ما تحطوا أسماء عائلاتكم اللي بدون ألـ، ليش تستعرون من أصلكم! ا أدري ليش مات حطون اسم عائلاتكم، وأتحداهم  إنهم يحطوا صورة الهوية ويحطوا اسمهم كامل، لأني واثقة من نفسي.. هم يكدبون الكدبة ويصدقونها".

وأضافت: "الفشخرة يحبون يعيشونها حتى على اسم العائلة يحبون يعيشون على العالم، وما أدري السبب، بتنسبوا نفسكم على كيفكم، أنا مستحيل أحط العنيزي، رغم أن هو أصلي، افتخر بنفسك انتو مو مهجنين".

بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشال ميديا

 لم يخل كلام بدور البراهيم من عدد من التلميحات التي اعتبرها البعض  هجوم على مشاهير السوشيال ميديا، فيما اعتبر البعض أنها قصدت هند القحطاني، حيث انتقدت الفاشنيستا السعودية في مقطع الفيديو تشبيهها بالمشاهير.

 وقالت بدور البراهيم: "لما بيقولوللي أنت من المشاهير بقولهم لا أنا مو منهم، أنا حتى في زواجي ما اشتريت، هل المفروض إني كل ما  ينزل شي  أروح اشتريه!لا لا أنا طموحي أعلى من هذا.. أنا ممكن اتلقى هدايا باهظة ثمينة وبفلوس كثيرة، لكن كل شي له مردود، فما كل شي ترونه المشهور يشتريه  بتجيلهم هدايا، لكن أنا الحمد لله عيني مليانة".

منزل بدور البراهيم

 وأستشهدت بدور البراهيم بمنزلها في قناعتها قائلة: "أنا منزلي مساحته 300 متر، وأنا كان ممكن أخلي منزلي 2000 متر وأنا قاعدة كدة بدون مجهود، وأنا ودي أبني وطموحي أشياء كثيرة، لكن أنا عيني مليانة".

أصل بدور البراهيم

 وأشارت بدور البراهيم إلى أصولها، وهاجمت عدد من الفاشنيستات دون أن تحدد الاسم قائلة: "يتفشخرون بنسبهم وعائلاتهم  لكن ما حدا يحط برواز مش بروازه، أروح أعرض نفسي لأي شي علشان أعرض للناس ويش حاطة وإيش راكبة ووين ساكنة، وأنت أصلا مش كدة".

وقالت بدور البراهيم: "حلوة القناعة، أنا بعيش عيشتي هذه ما أرضاها تتغير، أوكيه تتغير للأحسن مفيش مشكلة لكن أنا ماأحب الوضع ده يتغير، لكن مش كل شي أنا أروح أحط فلوسي في ساعات وسيارات وساعات غالية، أوكيه أنا أحط فلوسي في حاجات غالية لكنم ش دايماً".

 وأضافت بدور البراهيم: "ليش أهز ميزانيتي علشان أفرج الناس! فيه أمور دائماً لأولى إننا نحط فيها فلوسنا، فليش أهايط في مقتنيات.. أنتو فاهمني غلط أنا مظلومة".

ثروة بدور البراهيم

 وانتقدت بدور البراهيم نشر بعض الصفحات عنها واتهامها بأنها مسرفة وقالت بدور البراهيم: "أنامظلومة  الكلاب اللي بينشروا في حسابات بيطلعوني بطريقة وبصورة تانية هي بعيدة عني تماماً".

والد بدور البراهيم

وتحدثت بدور البراهيم في مقطع الفيديو عن والدها قائلة: "أبوي ما كان بخيل ولا مسرف لكن كان رجل اقتصادي ما خلى شي في نفسنا أبداً وعلمنا كيف بنحافظ على فلوسنا ونتبسط بيها بدون ما نكون مسرفين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار