بدور البراهيم: ما راح تشوفون وجهي بعد اليوم" والجمهور يتحداها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
بدور البراهيم: ما راح تشوفون وجهي بعد اليوم" والجمهور يتحداها!

فاجأت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم متابعيها على سناب شات بفيديو جديد، تكشف من خلاله عن قرارها النهائي وهو عدم الظهور مجدداً بوجه مكشوف بشكل كامل.


بدور البراهيم تقرر عدم كشف وجهها

ظهرت بدور البراهيم في فيديو جديد من مطار دبي وهي ترتدي الحجاب والعباءة وكمامة سوداء، تكشف من خلاله أنها في طريقها للعودة إلى بلدها السعودية، وأنها اتخذت قراراً بعدم كشف وجهها مرة أخرى على السوشيال ميديا.

وأضافت بدور البراهيم أنها لن تكشف وجهها مرة أخرى في أي فيديو، ولكنها من الممكن أن تطل هكذا بإطلالة أشبه بالنقاب داعية الله أن يثبتها على قرارها.


قالت بدور البراهيم: "الله يسعد مساكم طبعا زي مانتم شايفين أنا في مطار دبي راجعة السعودية الدمام، ما راح تشوفون وجهي أنا ممكن أطلع كده لكن أطلع وجهي بالكامل متل الأول لا والله يثبتني".

وفي ذات السياق، تفاعل الجمهور مع أحدث قرارات بدور البراهيم فجاءت ردود الفعل متباينة، ما بين مؤيد لقرارها داعين الله أن يثبتها، وبين متحدي إياها أن تظل على موقفها، مشيرين إلى أنها في البداية قالت أنها سوف تعتزل السوشيال ميديا بالكامل بعد الزواج، ولن تظهر بالصوت أو بالصورة، ثم تراجعت وعادت تظهر بصوتها، والآن تظهر بشكلها وتعلن قرارها بأنها لن تظهر بوجه مكشوف ولكن بالنقاب.

بدور البراهيم تقرر اعتزال السوشيال ميديا

بدور البراهيم تتراجع عن قرار الاعتزال

وكانت بدور البراهيم ظهرت بصوتها فقط في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: "الخير والسرور عليكم.. طبعا الكل مستغرب إني بطلع صوتي.. أنا قولتلكم إن شا الله بعد الكورونا راح أرجعلكم زي الأول وأحسن".

وأضافت بدور البراهيم: "إن شا الله بعد اسبوع هرجع للسعودية الدمام.. وأشكركم جميعا والله يديم علينا السعادة والأفراح.. وأنا مرة مبسوطة إني راجعة السعودية والمفروض كنت أرجع من زمان بس الحمد لله على كل حال.. نراكم قريبًا".

زواج بدور البراهيم

يذكر أن بدور البراهيم اتخذت قراراً في وقت سابق بعدم ظهورها مجدداً بشكلها أو صوتها بعد زواجها، لهذا طلبت من الجميع حذف أي فيديو أو صورة لها.

ولم تكشف بدور البراهيم عن سبب هذا القرار، إلا أن الكثيرين رجحوا بأن زوجها من يقف ورائه، وأنه اتفق معها على هذا الأمر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار