غازي الذيابي يستجيب لطلب أحد متابعيه والجمهور بثني على أفعاله

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
غازي الذيابي يستجيب لطلب أحد متابعيه والجمهور بثني على أفعاله

شارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي غازي الذيابي، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، وهو يقدم هدية لأحد متابعيه، طلب منه تكميل أثاث منزله.

غازي الذيابي يهدي متابعهاً له هدية

نشر غازي الذيابي، صورة جمعت بينه وبين أحد متابعيه يدعى رعد، طلب منه من قبل مساعدة في تكميل أثا منزله قبل الزواج، ليستجيب له غازي وينشر الطلب على حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات".

حيث تعاطف معه غازي رد عليه قائلاً: "من باب الخدمة المجتمعية، أبشر يا رعد أمنيتك تحققت والبيت سوف يؤسس بالكامل، والزواج سوف يتم بإذن الله".

وتفاعلت جمهور ومتابعي غازي بشكل إيجابي مع تصرف غازي الذيابي، وأعماله الخيرية التي يقوم بها مع متابعه وكل من حوله، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع، وتمنوا له التوفيق في العمل الإنساني الذي قام به غازي.

غازي الذيابي يستجيب لطلب أحد متابعيه والجمهور بثني على أفعاله

غازي الذيابي يهدي مصمم منزله سيارة فارهة

وهذه ليست المرة الأولى التي يهدى فيها غازي هدية لأحد، فمن قبل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يُظهر مشهور السوشيال ميديا السعودي غازي الذيابي، وهو يُقدّم هدية سيارة فارهة لمصمم منزله الجديد.

خلال الفيديو، عبّر الذيابي عن تقديره للمصمم قائلاً: "حقك على أخوك، أنت رتبت البيت وأسسته، لقد أحضرت لك سيارة حديثة تمامًا وهي متوقفة خارجًا". ثم عانق الذيابي المصمم وسط تصفيق من أصدقائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار