بمساعدة توم هانكس: الأمير هاري يسخر من التقاليد الملكية في بريطانيا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
بمساعدة توم هانكس: الأمير هاري يسخر من التقاليد الملكية في بريطانيا!

تصدر الأمير هاري عناوين الصحف العالمية قبل ساعات، بعد ظهوره رفقة نجم هوليوود توم هانكس وهو يسخر من التقاليد الملكية في بريطانيا، من خلال عرض تمثيلي هزلي للثنائي، وظهر معهما اثنان من عازفي البوق.

سخرية الأمير هاري وتوم هانكس

سخر دوق ساسكس، البالغ من العمر 38 عاما، من الأبهة والتقاليد الملكية أثناء ظهوره في برنامج The Late Show مع ستيفن كولبير، حيث صوّر مسبقا تمثيلية هزلية أظهرت أنه يتم الترحيب به في استوديوهات CBS من قبل اثنين من عازفي البوق الملكيين في زيهما الرسمي.

في الفيديو، شوهد هاري وهو يدخل من الزاوية ويمشي على السجادة الحمراء بينما يبدأ عازفو البوق في العزف، ليرد الدوق في تواضع مصطنع موجها حديثه للمذيع: "واو، توقف، توقف ستيفن، ليس هناك حاجة لكل ذلك، ولكن شكرا لك، أنا أقدر ذلك".

يزيح ستيفن كولبير دوق ساسكس من الطريق في سخرية ويتابع: "ماذا تقول إنها ليست لك، ابتعد إنه قادم ها هو ذا" قبل أن يدخل توم هانكس ليرحب به العازفون، ويلقي الأمير هاري على وجهه بقطع من ورق الورد الأحمر.

ارتدا عازفا البوق أزياء بدت وكأنها نسخ طبق الأصل من الزي الرسمي الذي كان يرتديه عازفو البوق التابعون لسلاح الفرسان المنزلي - الذين يعزفون في المناسبات الرسمية للدولة مثل حفل زفاف الأمير هاري وجنازة الأمير فيليب - ولكن بدلاً من حروف الزي الملكي المطبوعة على ملابسهم، كان لديهما حرفي"L" و "S" مطرزة على ستراتهم.

وخلال لقاء هاري بالبرنامج، صرح أنه يشاهد مسلسل The Crown المثير للجدل على Netflix، معترفا بأنه شاهد حتى حلقات أحدث والتي تصور نسخا درامية من معركة والدته الراحلة ديانا مع الشره المرضي وطلاق والديه المرير.

وفي إعلان تشويقي آخر قال كولبير إن كتاب مذكرات هاري والذي يحمل عنوان سبير متاح في نسخة مطبوعة من الورق المقوى وكتاب صوتي ولوحة تذكارية - وهي مزحة على حساب هاري وغيره من أفراد العائلة المالكة الذين تميزت حفلات الزفاف والذكرى السنوية لهم، بأدوات المائدة والأواني الفخارية ذات الإصدار المحدود.

ثم في نكتة أخرى على حساب العائلة المالكة يقول كولبير: "قم بتخزين كلاب كورجي واسرق كنزا ثقافيا لا يقدر بثمن من إحدى مستعمراتك لأن برنامج The Late Show أصبح إمبراطوريا".

يحتوي كتاب هاري أيضا على حكايات يبدو أنها تسخر من عائلته بما في ذلك حديثه عن تعليق حلية شبيهة بالملكة على شجرة عيد الميلاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار