شهاب ملح إنستقرام ينفعل بسبب شائعات القبض عليه ويهدد بنشر فضائح

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
شهاب ملح إنستقرام ينفعل بسبب شائعات القبض عليه ويهدد بنشر فضائح

نفى شهاب مرتضى غفوري، الشهير باسم شهاب ملح إنستقرام، الشائعات المتداولة حول القبض عليه، لدى عودته إلى بلده إيران، وأثناء تحضيراته لتجهيز منزله الفخم الجديد.

شهاب ملح إنستقرام ينفي القبض عليه

وظهر شهاب ملح إنستقرام في ستوري عبر حسابه الجديد على تطبيق سناب شات، والذي تجاوز عدد متابعيه فيه 100 ألف متابع خلال ساعات قليلة، نافياً شائعات القبض عليه.

وبدى شهاب ملح إنستقرام مستنكرا تداول شائعات القبض عليه على أنها حقيقة مؤكدة، معبرا عن استيائه في مقطع فيديو جديد.

وأضاف شهاب ملح إنستقرام في الاستوري معبرا عن غضبه "ليش يمسكوني خير يا طير"؟ متابعا "الخبر كله كذب بكذب حسبي الله ونعم الوكيل".

شهاب ملح إنستقرام يهدد بنشر فضائح

وروج شهاب ملح إنستقرام لحسابه الرسمي الجديد على سناب شات من خلال ستوري إنستقرام الخاص به، مؤكدا أن هناك من يحاول قطع رزقه وعيشه، وكاتبا "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحاول يقطع رزقي".

شهاب ملح إنستقرام ينفعل بسبب شائعات القبض عليه ويهدد بنشر فضائح

وأكد شهاب ملح إنستقرام أن هناك من هو مسؤول عن إيقاف حسابه الرسمي الذي يتابعه عليه ملايين عبر سناب شات، ولكنه يحاول استعادته، لافتا أن حسابه الجديد تجاوز مائة ألف متابع في 4 ساعات فقط.

كما هدد شهاب ملح إنستقرام بنشر فضائح عبر سناب شات، مستعينا بمقطع فيديو للفنانة حياة الفهد وهي ترقص في أحد الأعمال الفنية.

شهاب ملح إنستقرام ينفعل بسبب شائعات القبض عليه ويهدد بنشر فضائح

شهاب ملح يبكي في أحدث ظهور

وبكى شهاب ملح إنستقرام في أحدث ظهور له، بسبب تجاهل المشاهير له مؤكدا أنه السبب الرئيسي وراء شهرة البعض ولكنهم تجاهلوه بعض إيقاف حسابه واحتياجه للمتابعين.

وقال شهاب ملح إنستقرام إن هؤلاء المشاهير الذين ساعدهم في بداياتهم وكانوا يتوددون إليه لينالوا غرضهم بالشهرة، لم يعودوا يعرفونه حالياً بعد عودته لإيران لافتا إلى أن الوضع سيئ في بلده كثيرا بالنسبة له.

وأضاف شهاب ملح إنستقرام أنه لن يساعد أي شخص مرة أخرى للوصول إلى الشهرة، وأنه سيكون أكثر حذرا حتى لا يتم استغلاله من جديد.

شائعات القبض على شهاب ملح إنستقرام

وكانت شائعات القبض على شهاب ملح إنستقرام، قد تم تداولها بكثرة خلال اليومين الماضيين، بسبب اختفاء حسابه عبر سناب شات، والذي كان قد صرح أنه أوقفه ليتفرغ لتجهيزات منزله الجديد، ولكنه تراجع مؤخرا وقال إن هناك من آذاه وأوقفه له.

كما اختفى شهاب ملح إنستقرام أيضا لبعض الوقت، وهو أمر لم يكن معتادا مما عزز من تداول هذه الشائعات التي تفيد القبض عليه في إيران، إلا أنه أكد أن هذا الأمر غير صحيح وهو حر طليق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار