ضرب نار الحلقة 28: جابر ينقذ مهرة ويوعدها بالتخلي عن تجارة السلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 28: جابر ينقذ مهرة ويوعدها بالتخلي عن تجارة السلاح

شهدت الحلقة 28 من مسلسل ضرب نار حبس ماجد المصري الذي يجسد دور زيدان، ياسمين عبد العزيز التي تجسد شخصية مهرة ولم يقدم لها سوى الماء والطعام فقط حتى انهارت من البكاء.

جابر الكومندا يبحث عن مهرة

وتظهر شيرين التي تجسد شخصيتها إيمان السيد وهي ذاهبة إلى الفيلا كي تبحث عن مهرة التي اختفت ولم تستدل على مكانها وسألت الخادمة إذا كان يعلم أحد مكانها.

ويبحث جابر الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي إلى فيلا مهرة كي يبحث عنها وأقنع العوضي حارس المصنع أنه أحد العمال وسأله عن مكان مهرة لكن الحارس أخبره أنها مسافرة.

بينما ذهبت شيرين إلى زيدان لتسأله أيضاً عن مهرة ورد عليها وأخبرها أن مهرة في إجازة كي تريح أعصابها وبعدها ستعود إلى العمل لكن شقيقه زيدان صفاء أرادت أن تقف يسري إلى جانبها ضد زيدان وانتقم منه في الفترة المقبلة.

جابر يصل إلى مهرة وينقذها

وبعد بحث مستمر استطاع جابر الكومندا أن ينقذ مهرة بعد أن علم المكان الذي حبسها فيه زيدان، وعلم مكانها من سحر حيث أبلغتها سحر بالمكان الذي يخبأها فيه زيدان.

ووعد جابر مهرة بالابتعاد عن طريق التجارة غير المشروعة والعمل بطريقة سليمة في الفترة المقبلة.

يعرض مسلسل ضرب نار يومياً على فضائية أون يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة  الأولى الساعة 1:45 ، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، كما يعرض المسلسل على منصة واتش إت WATCH IT الإلكترونية.

بينما المسلسل على فضائية أون دراما في المواعيد التالية الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، أما الإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار