زياد المسفر قبل وبعد الشهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 فبراير 2024
زياد المسفر قبل وبعد الشهرة

دائماً ما يتصدر اسم الناشط السعودي وعارض الأزياء الشهير زياد المسفر قائمة الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشعبيته الكبيرة واهتمام جمهوره بمتابعة أخباره.

زياد المسفر يتواصل مع الجمهور منذ الصغر

وكان بدء زياد المسفر منذ مرحلة المراهقة في التواصل مع جمهوره ومر بعدد كبير من المراحل في تغير شكله ومظهره، لذلك دائماً ما يبحث جمهور ومتابعو زياد المسفر عن شكله وملامحه قبل الشهرة وخاصة قبل أن يترك شعره طويلاً.

سبب شهرة زياد المسفر

زياد المسفر، هو شاب سعودي يبلغ من العمر الـ 21 عاماً نال شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمله كعارض أزياء. ودائماً ما ينشر المسفر عدد كبير من الصور على المواقع المختلفة، وكثيرًا ما يتعرض لحملات من النقد والسخرية، على إطلالاته.

كما أن أفكاره تثير الجدل بسبب تقليده لنبرة صوت الفتيات وارتداء ملابس تشبهن، كما يطالب بالتمرد على الأفكار التي يصفها بالرجعية وتقاليد العائلة.  

كما يرى بعض النشطاء إلى أن زياد المسفر ينشر أفكاراً لا تناسب المجتمع السعودي وربما واقعة الاعتداء التي حدثت مؤخراً كانت بسبب ذلك.

قام عدد من النشطاء بتدشين هاشتاج مؤخراً يطالب السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على زياد المسفر، مهتمين إياه بنشر أفكار تفسد الشباب والصغار عن طريق محتوى يقدم في منصات "تويتر وسناب شات وإنستغرام".

إطلالات زياد المسفر

من وقت لآخر يفاجئ زياد المسفر متابعيه بإطلالات متنوعة، حيث يثير عارض الأزياء السعودي بإطلالات جريئة، منها آخر إطلالاته التي ظهر فيها مرتدياً بدلة حمراء.

وعادة ما يدون المسفر مجموعة من العبارات الحماسية على صوره والتي يتفاعل معها متابعوه، منها ما دونه على إطلالاته قبل الأخيرة والتي كتب فيها: "في فبراير أكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطائكم وثقتكم وكلامكم المحفز الإيجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفوا على زياد المسفر وخطواته لهدفه وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثرة والإشاعات وصمته عن كل ما يحصل أمامه، وثقته بنفسه ووصوله إلى ما يتمنى إلى الآن الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد ، أحبكم جميعاً بلا استثناء".

وفي عيد ميلاده الأخير، احتفل المسفر بطريقة غير تقليدية، حيث  نشر عارض الأزياء السعودي الشهير مجموعة  من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليقاً أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.

وفي هذا الألبوم نقدم مجموعة من الصور لزياد المسفر قبل وبعد الشهرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار