زياد المسفر يؤكد ارتباطه بصور رومانسية والجمهور في حالة حيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
زياد المسفر يؤكد ارتباطه بصور رومانسية والجمهور في حالة حيرة
مقالات ذات صلة
طليق إلهام الفضالة في ظهور نادر أيام الغزو.. كيف تغيرت ملامحه؟
هاجر أحمد تشعل السوشيال ميديا بصورها في شهر العسل: وهذا العمل ينتظرها
قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني: تقدمت له وأنجبت له الحاج طلبة وبدرية

أعلن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر ارتباطه بنجمة السوشيال الميديا رميساء وذلك من خلال نشر صور رومانسية تجمع بينهما وهو الخبر الذي شكل صدمة كبيرة للجمهور حتى أن البعض شكك في صحته واعتبروا أن الأمر مزحه بسبب الجدل الدائر حول ميول زياد المسفر.

ارتباط زياد المسفر ورميساء

زياد المسفر نشر صور تجمع بينه وبين رميساء خلال عشاء رومانسي وطاولة مزينة بالورود وعلق قائلاً: نقدر نقول الحب انتصر؟ وهو ما اعتبره البعض إعلان عن ارتباط الثنائي إلا أن البعض الآخر شكك في صحة هذا الخبر بسبب الشبه الكبير بين رميساء وزياد المسفر وظنوا أنها شقيقته وليست حبيبته.

الجدل حول ارتباط زياد المسفر برميساء يرجع إلى طريقة حديثه على السوشيال ميديا وجلسات التصوير التي يخضع لها مما أثار جدل حول ميول زياد بجانب عمله في مجال عروض الأزياء  حتى أنه تعرض للهجوم والضرب في الشارع من قِبل بعض الشباب وهذا ما تسبب في غضب كبير على السوشيال ميديا لأن زياد لم يتسبب في أذى لأي شخص.

زياد المسفر بإطلالات مثيرة للجدل

وكان زياد المسفر قد أثار الجدل بعدد من الإطلالات آخرها خلال جلسة تصوير له ظهر فيها زياد مرتدياً بنطال أسود وقميص تايجر، وعلق على الصور قائلاً: أحبكم، صبر ثانية واحدة قد يكون سبباً كافياً للنجاح، إلا أنه تعرض للكثير من النقد بسبب هذه الإطلالة، كما أنه ظهر ببدلة حمراء لامعة خلال عيد الحب ومجرد نشر زياد المسفر لإطلالته انهالت التعليقات عليه فمنهم من أشاد بجرأته وخروجه عن المألوف ومنهم من انتقد إطلالة عارض الأزياء السعودي.

الأمر نفسه بالنسبة لإطلالة عيد ميلاده حيث احتفل المسفر بطريقة غير تقليدية، حيث  نشر عارض الأزياء السعودي الشهير مجموعة  من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.