زياد المسفر في لقطات مرحة برفقة حبيبته والجمهور يسأل عن الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
زياد المسفر في لقطات مرحة برفقة حبيبته والجمهور يسأل عن الزفاف
مقالات ذات صلة
طليق إلهام الفضالة في ظهور نادر أيام الغزو.. كيف تغيرت ملامحه؟
هاجر أحمد تشعل السوشيال ميديا بصورها في شهر العسل: وهذا العمل ينتظرها
زيجات مشاهير تسببت في أزمات مع أبنائهم وأخرى رحب بها الأبناء

ظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر برفقة روميساء خلال تحدي الكيك الذي أطلقه الثنائي ولاحظ الجمهور الانسجام الكبير بينهما وخفة الظل التي ظهرت بوضوح عليهما خلال التصوير وهذا ما دفع الجمهور للسؤال عن موعد الزفاف أكثر من مرة.

زياد المسفر وحبيبته

زياد المسفر نشر صور التحدي مع قالب الحلوى الذي قام بتزيينه عبر حسابه على إنستقرام وطلب من الجمهور التصويت لقالب الحلوى الأفضل كما نشر بعض اللقطات الرومانسية واللطيفة التي جمعت بينهما وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

أغلب تعليقات الجمهور كانت أن الثنائي مناسب لبعضه بدرجة كبيرة بجانب تهاني لهما على خبر الارتباط الذي تم إعلانه مؤخراً حتى أن البعض سأل عن موعد حفل الزفاف من شدة السعادة لخبر ارتباط زياد المسفر بمشهورة السوشيال ميديا روميساء.

زياد المسفر يؤكد ارتباطه

وكان زياد المسفر قد أكد ارتباطه بروميساء من خلال نشر بعض الصور الرومانسية حيث جمعت بينهما صور عشاء على ضوء الشموع والورود الزهرية وذلك بعد جدل كبير دار حول ميول زياد المسفر بسبب إطلالاته الغريبة حتى أنه تعرض للضرب والاعتداء بسبب هذا الموضوع.

زياد المسفر نشر صور تجمع بينه وبين رميساء خلال عشاء رومانسي وطاولة مزينة بالورود وعلق قائلاً: نقدر نقول الحب انتصر؟ وهو ما اعتبره البعض إعلان عن ارتباط الثنائي إلا أن البعض الآخر شكك في صحة هذا الخبر بسبب الشبه الكبير بين رميساء وزياد المسفر وظنوا أنها شقيقته وليست حبيبته.

الجدل حول ارتباط زياد المسفر برميساء يرجع إلى طريقة حديثه على السوشيال ميديا وجلسات التصوير التي يخضع لها مما أثار جدل حول ميول زياد بجانب عمله في مجال عروض الأزياء  حتى أنه تعرض للهجوم والضرب في الشارع من قِبل بعض الشباب وهذا ما تسبب في غضب كبير على السوشيال ميديا لأن زياد لم يتسبب في أذى لأي شخص.