ضرب نار الحلقة 21: نوسة تعرض الزواج على جابر ومهرة تبحث عن شقيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 21: نوسة تعرض الزواج على جابر ومهرة تبحث عن شقيقها

شهدت الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار أحداثاً مشوقة، حيث بدأت بطلب جابر الكومندا، الذي يجسد دوره أحمد العوضي، أن يتركها ويبتعد عنها لتفاجئه نوسة بطلب الزواج منه، لكن جابر يرفض بسبب استمراره في حب مهرة، والتي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز.

وفي مشهد آخر ظهرت مهرة وهي ذاهبة إلى منزلها القديم في شبرا كي تبحث عن شقيقها طارق "أحمد غزي" وفي تلك اللحظة تقابل ميمي والتي تجسد شخصيتها "زينة منصور" والتي تخبرها عن عدم مقابلتها لطارق وأنها لا تعرف مكانه ثم تأتي المفاجأة حيث تذهب ميمي إلى مكان طارق ويظهر وهو يتعاطى المخدرات.

وفي مشهد آخر يظهر الكومندا وهو برفقة نوسة "دنيا المصري" والتي تطلب منه هي وشقيقتها أن يأخذ لهم حقهم من شلبي.

جابر يسترجع ذكرياته مع مهرة 

بينما يذهب جابر إلى مكان قريب من النيل وهو المكان المفضل لديه هو ومهرة وكان يصطحبها فيه دائماً وبدأ في تذكر زكرياتهما معا، وخلال تلك اللحظة تخبر نوسة قصتها حيث تزوجت من رجل بعد أن أحبته لكنه تركها وسافر وعندما اعترضت على تركه لها طلقها.

وفي ذلك الوقت يخبرها جابر عن حبه لمهرة على الرغم من تخليها عنه بعد دخوله السجن لتجيبه نوسه بأنه تحبه وترغب في البقاء معه.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار 

ويعد مسلسل ضرب نار من المسلسلات التي بدأت عرضها منذ بداية شهر رمضان المبارك ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة ويعرض المسلسل على فضائية أون ومنصة شاهد في الأوقات التالية:  الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45

بينما يعرض المسلسل على فضائية أون دراما في المواعيد التالية  الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

ويعد مسلسل ضرب نار من بطولة الكثير من الفنانين والفنانات ويشارك فيه كلا من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول إطار اجتماعي مشوق ويدور حول قصة شاب صعيدي يدعى جابر الكومندا ويأتي من بلدة صغيرة في محافظة سوهاج ويذهب إلى مصر كي يعمل لكنه يدخل في الكثير من المشاكل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار