طلال باسم يحطم هاتف جود عزيز بسبب مشادة بينهما والجمهور ينتقدهما

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
طلال باسم يحطم هاتف جود عزيز بسبب مشادة بينهما والجمهور ينتقدهما

كشف الثنائي طلال باسم وجود عزيز عن مشادة كلامية بسيطة وقعت بينهما لكنها انتهت بتحطيم هاتف الأخيرة من قبل خطيبتها بسبب عصبيته الزائدة التي يمر بها.

طلال باسم يحطم هاتف جود عزيز

وأوضحت الفنانة السعودية جود عزيز انفعال خطيبتها طلال باسم في مشادة بسيطة معها لكنه حطم هاتفها في النهاية.

ووثق الثنائي في مقطع فيديو ما جرى بينهما، وعلقت جود عزيز قائلة: "مشادة بسطية بيننا لكنه يسعى دائماً لتحطيم أي شيء حوله بسبب العصبية التي يمر بها، وبحث عن شيء يحطمه لم يجد إلا هاتفي".

وعبر طلال باسم عن رغبته في التقليل من العصبية التي يمر بها مشيراً إلى أنه عندما يمر بحالة غضب لا يشعر بالراحة إلا عند تحطيم الأشياء، مؤكداً أن هذا أمر ليس جيداً.

وأكدت جود عزيز إلى أنها تركته حتى يهدأ قليلاً، مشيرة إلى أنه اعتذر لها عما فعله وطلب منها مسامحته وهي قبلت اعتذاره

الجمهور انتقد موقف جود عزيز، وقبولها هذا الأمر وكذلك تصرفات طلال باسم، وأكد البعض منهم أنها قد تتعرض لما هو أكبر من ذلك.

وجاءت التعليقات: "اليوم جوال بكرة عظامك"، " طيب وانتي ليش فرحانه"، " وانتي فرحانه ويعني انا الي بقدر اهديه واعالجه اقول اهربي لا تلحقين الجوال "، " مسكينه ضعيفة شخصية مو مال زواج فرحانه كسر تلفونها وتبررله"، "انتبهي طيب لا يكسرك بعدين تقولين هو فيه شي مو حويس ان لا عصب يكسر اي شي قدامه بس ماعليه كم شهر وافك الجبيره"

خطوبة طلال باسم وجود عزيز:

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها"

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـ سعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً هذا العام.

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر 2000.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار