جود عزيز تكشف فرق العمر بينها وبين خطيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أول خلاف بين جود عزيز وخطيبها
جود عزيز تكشف عن مفاجأة مرتقبة مع طلال باسم
جود عزيز ترد على الحاقدين بأغنية وهذا رد فعلها بعد رؤية سيارة خطيبها

خرجت الفنانة السعودية جود عزيز عن صمتها لتكشف حقيقة فارق السن بينها وبين خطيبها الفنان طلال باسم بعد إعلان خطوبتهما رسمياً منذ أيام.

جود عزيز تكشف فارق السن بينها وبين طلال باسم

وردت جود عزيز على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تكبره بـ 6 سنوات، مؤكدة أن هذا الامر غير صحيح، لكن طلال باسم رد عليها قائلاً: "والله جود أكبر مني أقسم بالله".

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر 2000.

إلا أن بعض التعليقات من المتابعين، عادت مرة أخرى لتريد أنها أكبر منه في السن بسنوات، وجاءت تلك التعليقات: "هيه أكبر منه ٧ سبع سنة وكمال مو سعودية أصلا متجنسة"، "يقولوا أكبر منه بـ 6 سنوات".

وانتقد البعض مزاح طلال باسم بالحديث في بداية الفيديو عن أن جود عزيز أكبر منه مؤكدين أن ذلك يمكن أن يكون سبباً للخلاف فيما بعد.

وقال متابع: "طيب ياصغير اعرف واحد من معارفنا زوجته اكبر منه ب ٤ شهور يمزح في البدايه ويقول لها العجوز حقتي وبعدها صار يبالغ الين كان من اسباب الطلاق التافهه الكثيره بينهم فيالتيك تنثبر لا بارك الله فيك"، وعلق آخر: "من الحين يعايرك انك اكبر منه".

خطوبة طلال باسم وجود عزيز

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها"

ومنذ بداية ظهورهما معاً علق الجمهور على فارق السن، فبعد نشر طلال باسم صورة له مع جود عزيز في موسم الرياض جاءت التعليقات منتفدة فارق السن بينهما حيث تكبره جود عزيز بـ 6 سنوات، وجاءت التعليقات: "الولد صغير كيف خطوبه أتوقع أكبر منه"، "عمره ٢١ وهي ٢٧"، "ولك ورع الفارق بين بعض ست سنوات".

وكان الفنان طلال باسم نشر صورا متنوعة له في أماكن مختلفة من السعودية، وتحديداً في الرياض، خلال فعاليات موسم الرياض؛ حيث نشر صوراً له في أوايسس.

كما نشر صوراً له وفيديو برفقة جود عزيز في ونترلاند، وعلّق: "تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار"

وبعد نشر الصورة انهالت التعليقات على حسابه بتطبيق إنستغرام تؤكد خطوبتهما والبعض الآخر يؤكد الزواج قائلين: "تخيل في الرياض جود وطلال يتزوجون"، "تزوجوا وخلاص لايقين على بعض".