جود عزيز تتحدث عن إنهاء خطبتها من طلال باسم للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
جود عزيز تتحدث عن إنهاء خطبتها من طلال باسم للمرة الأولى

بعد 7 أشهر من انفصالهما، تحدثت الفنانة السعودية جود عزيز عن تفاصيل انفصالها عن الفنان الكويتي طلال باسم وأكدت الأمر خاصة أنها المرة الأولى التي تتحدث فيها عن انفصالهما رسمياً.

جود عزيز تتحدث عن انفصالها للمرة الأولى

وأوضحت جود عزيز خلال لقاء لها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم على قناة العربية أنها انفصلت عن طلال باسم بالفعل ولكنها كانت تريد أن يبقى موضوع علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام.

ولفتت إلى أن الجميع اكتشف الأمر بعد عدم ظهورهما معاً، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل الخير، معلقة: "لكن الناس اكتشفت كل شي فخلص طلع للناس، وبما أنو خلص تم الانفصال، فالحمد لله على كل حال والله يوفق الجميع، وأنا أتمنى له كل خير".

ولفتت جود عزيز أنها لم تكن صاحبة الأخبار التي تنتشر حول انفصالها عن طلال باسم وعودتهما معلقة: "أنا مالي دخل"، في إشارة إلى أن الفنان الكويتي الشاب هو من كان ينشر هذه الأخبار.

ورفضت جود عزيز الحديث عن السبب الحقيقي وراء انفصالهما، مكتفية بالإجابة : "الله يوفق الجميع خلص"، في إشارة إلى عدم رغبتها في الحديث عن تفاصيل علاقتها بـ طلال باسم.

وتطرقت جود عزيز للحديث عن الفيديو الذي سبق ونشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تتكلم فيه من خلال المرآة عن علاقة حبها مع طلال ولفتت إلى أن ذلك كان بسبب الحب.

ولفتت إلى أن سبب نشر هذا الفيديو للعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "كان تقريباً اعتذار منه، كان في زعل بينا فنزلته كاعتذار".

انفصال جود عزيز وطلال باسم

يذكر أنه بعد إعلان طلال باسم انفصاله عن جود عزيز في مايو الماضي، لم تعلق الفنانة السعودية واكتفت بنشر صور لها من داخل المستشفى تكشف عن تعرضها لوعكة صحية، وبعد إصرار الجمهور على معرفة سبب دخولها المستشفى وفيما إذا كان انفصالها عن طلال باسم.

ونشرت جود عزيز، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة ليدها المعلق بها كانيولا التحاليل الطبية، وعلقت عليها "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، مع دعاء "اللهم أحطنا دائمًا بالصادقين الثابتين الذين هم أهلًا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسنى أي أذى".

وقد صدم خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز الجمهور، حيث لم تمر سوى حوالي 4 أشهر على خطبة الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار