عودة جود عزيز وطلال باسم بعد الانفصال بيوم وتحذير للجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
عودة جود عزيز وطلال باسم بعد الانفصال بيوم وتحذير للجمهور

فاجأ خبر عودة طلال باسم وجود عزيز لبعضهما البعض، بعد إعلان انفصالهما بيوم واحد، متابعيهم وجمهورهم، وقرر كل من الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية إرسال رسالة تحذيرية للجمهور.

جود عزيز وطلال باسم يعلنان العودة من المستشفى

حذرت جود عزيز المتابعين من الاستمرار في كتابة التعليقات السلبية، والأمور المسيئة التي تجدها مكتوبة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت جود عزيز في مقطع فيديو صورته أثناء رقودها على سرير المرض بالمستشفى المقيمة فيها حاليا، وبرفقتها خطيبها طلال باسم الذي ظهر معها بدون ارتداء محبس الخطبة: "يكفي الكلام الذي تستمرون في كتابته والناس الحقودة الفرحين والشامتين".

وتمنت جود عزيز ألّا يتعرض أي شخص للموقف الذي وضعت فيه هي وطلال باسم بسبب الانفصال متابعة "الله يبعدها عن الجميع".

جود عزيز تنفي ركوب الترند

ومن ناحيته قال طلال باسم إنهما أخبرا أهله وأهل جود عزيز، ولكنهما كانا أكبر من خلافاتهما وقررت العائلتان ألّا يلتفتا لهذه الأمور التي وقعت بينهما "أكثر من كده وقاحة ما شفت والله".

أما جود عزيز فقد نفت الاتهامات المباشرة التي وجهت إليهما بدعوى أنهما انفصلا لتحقيق شهرة ولركوب الترند "المصيبة يقولون إننا ندور على الترند".

وأكد الثنائي على فكرة تحذير الجمهور من كتابة التعليقات التي تدور حول الشماتة أو الاتهام بركوب الترند، مؤكدان أن خلافاتهما قد انتهت وأنهما عادا معا  مرة أخرى.

طلال باسم يمسك بيد جود عزيز في المستشفى

وظهر طلال باسم وهو مبتسم ويمسك بيد خطيبته جود عزيز وهي متواجدة على سريرها بالمستشفى وتقوم بتصوير الموقف من كاميرا الهاتف الخاص بها، كما ظهر في الفيديو يد جود التي تخترقها الأنابيب الطبية لتوصيل المحاليل اللازمة لسلامتها.

وأكدت جود عزيز أن علاقتها هي وطلال باسم من أقوى العلاقات، وأنهما يحبان بعضهما البعض ومهما سعى بعض الناس في خراب هذه العلاقة فإنها علاقة قوية لا تتأثر "إحنا أقوى".

وأكد طلال باسم على كلام جود عزيز مشيرا إلى أنه لا يلتفت لمثل هذه الصغائر، وأن العلاقة بينه وبين خطيبته أفضل ما يكون.

جود عزيز تعلن كرهها للترند

ونفت جود عزيز أن تكون كل هذه الخلافات التي أدت لانفصالها عن طلال باسم، لها علاقة بالترند مؤكدة أنها لا تحبه من الأساس.

وقالت جود عزيز: "أكره الترند يا جماعة أكرهه لأنه ليس منظرا على إيش أنا ما اخترعت الذرّة علشان أتصدر الترند".

وبهذه الطريقة ومن خلال الفيديو الذي التقطه الثنائي جود عزيز وطلال باسم من داخل غرفتها بالمستشفى، أعلنا رجوعهما مرة أخرى للمتابعين وحذروهما من كتابة التعليقات المسيئة والشماتة في هذا الظرف الحزين.

الجمهور يهاجم جود عزيز وطلال باسم بعد العودة

على الرغم من الخبر السعيد بعودة الفنانين طلال باسم وجود عزيز لبعضهما البعض، إلا أن قطاعاً كبيراً من الجمهور كان له رأي آخر، إذ تعرض الثنائي لهجوم بعض المتابعين الذين رفضوا تصديق فكرة الانفصال والعودة في يوم واحد.

وقال البعض في تعليقاتهم إنهما تسببا في هذه التعليقات التي يحذران الجمهور منها، فلماذا يشتكون الآن، مؤكدين أنه ليس من المنطقي أن يخدعا الجمهور بحديثهما عن الانفصال ثم يفاجآن الناس بالعودة بعد ساعات قليلة.

من ناحية أخرى طالب البعض بإيجاد جهات رسمية مسؤولة عن حسابات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، منعا لاستغلالهم تفاعل الجمهور في صناعة أخبار كاذبة وتضليل الوعي العام.

أما البعض فقد انتقد ظن جود عزيز وطلال باسم بأن الجمهور مهتم أصلا بعلاقتهما، مؤكدين أن الأمر غير مهم وأنه لا أحد شغوف بمتابعة خبر الانفصال والعودة.

طلال باسم وجود عزيز

يذكر أن طلال باسم وجود عزيز كانا قد أعلنا انفصالهما قبل يوم واحد، حيث كتب طلال باسم رسالة أعلن فيها الانفصال عبر سناب شات، ومن ناحيتها لم تقم جود بحذف أي صور بينهما برغم إعلان الانفصال خلال الساعات الماضية.

وكان فارق السن بين كل من جود عزيز وطلال باسم، قد لفت انتباه الجمهور حيث إنه من المعروف باستخدام محركات البحث أن جود عزيز من مواليد 1 يوليو عام 1994، بينما طلال باسم من مواليد 23 سبتمبر 2000 أي أنها تكبره بستة أعوام تقريبا.

ونفت جود عزيز هذا الأمر وأكدت أن فارق السن بينها وبين طلال باسم هو 24 يوما فقط، مشيرة إلى أن تاريخ ميلادها الشائع غير حقيقي وأنها من مواليد شهر أغسطس 2000.

عودة جود عزيز وطلال باسم بعد الانفصال بيوم وتحذير للجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار