فرح الهادي تهاجم مسلسلا تدعي أنه عرض قصة حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
فرح الهادي تهاجم مسلسلا تدعي أنه عرض قصة حياتها

شنت الفنانة الكويتية فرح الهادي، هجوما واسعا على أحد المسلسلات، والذي ادعت أنه يعرض قصة حياتها هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، ويظهرهما كشخصيتين بلا هدف يبحثان عن الشهرة.

فرح الهادي تهاجم مسلسلا كويتيا

ردت فرح الهادي على الصورة التي عرضها المسلسل الكويتي لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا، يحاولان تزييف حياتهما أمام الكاميرا ويبحثان عن الشهرة.

وقالت فرح الهادي: "إذا إحنا ناس ما عندنا هدف وإذا إحنا ناس كذابين، إذا إحنا فينا كل هالعيوب حتى إنتو فيكم مرض الشهرة، وفيكم جوع للشهرة إذا إنتو تصورون قصة حياتي بالتليفزيون معناها إن إنتو تبون حياتي".

أضافت: "بالنهاية ما راح توصلون لحياتي أنا وعقيل، ولا اللي بسناباتنا راح يصير بسناباتكم، موتوا هذا اللي حارقكم، وهذا اللي بتموتون منه، أنا بدي شوف الكاتب بس الباقي بالنسبة لي كومبارس ما يهموني".

واستمرت فرح الهادي في انتقاداتها وسخريتها من المسلسل قائلة: "ليش ما دقيت عليّ، المؤلف والله كنت أبيع عليك ولا حتى أبيع عليك كنت أعطيك ببلاش معلومات عني".

اللافت أن فرح الهادي حذفت الفيديوهات من حسابها بتطبيق سناب شات بعد قليل من نشرها، قبل أن يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسجيلها سريعاً عند النزول.

وخمّن البعض اسم المسلسل الذي قصدته فرح الهادي من خلال فيديوهاتها، حيث أكد بعضهم أنه مسلسل منطقة آمنة، لافتين إلى أنه بالفعل يعرض قصة حياتها هي وعقيل الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار