أبرز أزمات منة عرفة في 2021: انفصال بسبب مشهد وإعلان عرضها للتنمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
أبرز أزمات منة عرفة في 2021: انفصال بسبب مشهد وإعلان عرضها للتنمر

بدأ العد التنازلي لانتهاء عام 2021، الذي شهد العديد من الأزمات بين الفنانين والمشاهير، وكانت أطراف بعض هذه الأزمات أشخاص عاديون والبعض على العكس كانوا فنانين ومشاهير، ليصبح عام 2021 من أكثر الأعوام التي شهدت صراعات وأزمات تم تداولها وتصدرها الترند لأيام وبعضها لأسابيع.

نستعرض لكم من خلال هذا التقرير في حصاد عام 2021 أبرز الأزمات اللافتة التي أثارت الجدل على مدار العام للممثلة الشابة منة عرفة..

إعلان منة عرفة يعرضها للتنمر

في رمضان 2021، شاركت منة عرفة في إعلان لصالح إحدى شركات المراتب، وقدمت فيه أغنية راب بصوتها، الأمر الذي عرضها لموجة انتقادات واسعة.

كلمات أغنية إعلان المراتب، كان يدور حول الراحة التي تنالها منة عرفة أثناء استلقائها عليها، والضيق بسبب عدم رغبتها في الاستيقاظ.

أبرز أزمات منة عرفة في 2021: انفصال بسبب مشهد وإعلان عرضها للتنمر

ولكن التعليقات المتنمرة انهالت عليها من كل ناحية، لدرجة أنها صرحت لأكثر من موقع صحفي أنها أصيبت بالاكتئاب.

أبرز أزمات منة عرفة في 2021: انفصال بسبب مشهد وإعلان عرضها للتنمر

أبرز أزمات منة عرفة في 2021: انفصال بسبب مشهد وإعلان عرضها للتنمر

وتابعت منة عرفة وقتها، أنها تعلم جيداً أن صوتها ليس مناسباً للغناء، مشيرة إلى أنها لم تغن من الأساس ولكنها أدت الأغنية كما طلب منها المخرج.

أزمة سرقة منة عرفة من مديرة أعمالها

أعلنت منة عرفة أنها تعرضت للسرقة في أغسطس الماضي، من قبل المسؤولين عن إدارة أعمالها وهي شركة كبيرة خاصة بإدارة أعمال المشاهير.

وأوضحت منة عرفة أنه تم سرقة صفحتها الشخصية على موقع وتطبيق "فيسبوك"، وقد تم سرقتها من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة من قبل إدارة الأعمال الخاصة بها.

ونشرت عرفة في حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستقرام، فيديو لها، تحدثت من خلاله عن واقعة السرقة، وعن أن صفحتها الشخصية، والتي تواصلت من خلالها مع الجمهور لسنوات عديدة، تمت سرقتها، وكتبت معلقة على الفيديو: "تم سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيسبوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار".

وأكدت منة عرفة في الفيديو الذي نشرته أنها ستلجأ للإجراءات القانونية قائلة: "لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني".

وتحدثت عرفة من خلال الفيديو أيضا أنها ستتواصل بنفسها مع جمهورها من خلال صفحتها الشخصية الجديدة، وستكون هي من تتابع تعليقات ورسائل المتابعين، وهي من سترد عليهم بدون أي وسيط أو مدير للصفحة، كما كان الحال في السابق.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أثار خبر طلاق منة عرفة، من زوجها الممثل محمود المهدي ضجة واسعة، بداية شهر نوفمبر الماضي، خاصة أن الطلاق وقع بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب.

وأعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلناً خبر انفصاله عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وقالت والدة منة عرفة في تصريحات لموقع اليوم السابع: "الخلاف كان بسيطاً جدا والحمد لله انتهى على خير".

سبب خلاف منة عرفة وزوجها بسبب مشهد مع محمد نجاتي

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.

وكتب المهدي موضحاً: "كان في سوء تفاهم في مشهد من مسلسل 101 مع الفنان محمد نجاتي وحد معين حب يوقع بينا ووصل الموضوع ليا غلط".

وأضاف المهدي: "أنا كراجل رافض أي مشاهد تمس كرامتي كراجل زي ممثلات كتير بتعمل أدوار محترمة مش كله زي بعضه ومنة متفهمة الكلام ده ومحافظة على كرامتي وما يخصنيش أي حاجة قديمة يهمني وقت ما عرفت منة فقط.

وتابع محمود المهدي: "وبالنسبة لبوست البطيخ ده ما كنش لمنة كان لشخص من الماض داخل يبوظ العلاقة أرجوكم بطلوا تأليف".

محمد نجاتي يكشف علاقته بطلاق منة عرفة

وأوضح محمد نجاتي في تصريحات صحفية قائلاً: "مش عاوز أكبر الموضوع، لكن حصلت مشكلة في البيت عندي، مراتي قالت لي بتعمل إيه في المشاهد دي؟ خاصة أن المسلسل لم يُعرض بعد".

وأضاف محمد نجاتي أنه تعرض للأذى نتيجة تلك الأزمة التي لم يكن له علاقة بها نافياً كونه سبباً في طلاق منه عرفة قائلا: "سمعت إنهم رجعوا لبعض.. أنا ليه أبقى في وسط الموضوع وأنا ماليش علاقة، وفي النهاية، أنا الوحيد الذي تعرضت للأذى.. مين يفهِّم مراتي إن المشهد مش أوفر، وإني ما كنتش سبب طلاق منة عرفة".

وأكد محمد نجاتي أنه وقع على مسلسل مكتوب وكانت به تفاصيل العمل معلقاً: "أنا راجل محترم جدا، وأعي جيدا ما لي وما عليّ، والمفترض أننا يربطنا مسلسل مكتوب، ووقعنا عليه، ثم تم التصوير".

ونفى محمد نجاتي أن يكون المشهد الذي قيل إنه كان سبباً في طلاق منه عرفة يحمل أحضان أو مشهد رومانسياً، مشيراً إلى أن منة عرفة اعترضت من قبل على مشهدين ، أحدهما كان من المقرر أن يحمل فيه منة عرفة بعد تعرضها للإغماء، كونه شقيقها الكبير ضمن أحداث المسلسل، لكنها رفضت ، والمشهد الثاني كان يدور حول جَسّ نبضها بعد إغمائها لأنه يجسد في الوقت ذاته دور طبيب نساء، لكنها رفضت أيضا.

وتابع محمد نجاتي حديثه قائلاً: "احترمت وجهة نظر منة عرفة في المشهد الأول، رغم أنني كنت غير مقتنع، منة أختي في الحقيقة، وفي التمثيل إيه يعني أشيلها وأحطها، والمشهد الثاني بكتشف إنها حامل، المفروض أمسك إديها، وأجس النبض، رفضت أيضًا، قلت: لأ، ده إحنا جايين نهزر، ده مجرد صباعين، مش كل إيدي".

وأكمل: "فوجئت في اليوم التالي بخبر انفصال منة وزوجها، وقالوا لي: انفصلت بسببك، لكنني لم أخذ الموضوع بجدية، تصورت أنه مجرد مزاح؛ لأن الموضوع لا يستدعي الجدية مطلقًا، إلى أن رأيت المنشورات التي كتبها محمود المهدي".

ووجه محمد نجاتي عتاباً إلى محمود المهدي بسبب المنشور الذي كتبه وادعى فيه أنه كان سبباً في انفصالهما، قائلاً: "قلت له، ارجع للمخرج والمشاهد اللي اتصورت قبل ما تقول نجاتي.. الناس كده تفتكر إني بعمل حاجة غلط".

ووجه له رسالة قال فيها: "لو أنت يا محمود صعيدي.. إحنا ولاد بلد وبنفهم في الأصول، وأنا احترمتك ولم أصور المشهد الأول، وتحدثت معه وقال لي إن أحد الأشخاص أوصل له الموضوع بطريقة خاطئة، ومحمود صديقي، ومنة أختي الصغيرة، لكنه أخطأ فيما أعلنه".

محمد نجاتي يشكو منة عرفة في النقابة

وبسبب المشاكل التي واجهها نجاتي بسبب الحديث عن مشهده مع منة عرفة، وانتشار شائعة أنه كان سببا في انفصالها عن زوجها، تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.

وقال نجاتي خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: "أنا قدمت شكوى للدكتور أشرف، عشان أنا مليش علاقة بالموضوع وتم طرح اسمي في حكاية أنا مليش علاقة بيها، وتم تكذيبي على السوشيال ميديا، وهذا يهينني تماما، وأنا مش عارف يعني حتى لو هي ماضية طبعا دا هيتم التحقيق فيه وهنعرف هي ماضية فعلا على العقد بأنها ما تتلمس أو لا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار