شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب بصورة ويشبهها بالمزهرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022
شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب بصورة ويشبهها بالمزهرية

نشر شهاب ملح إنستقرام، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لمروة راتب ووضع بجوارها مزهرية كبيرة، في إشارة منه إلى أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تمتلك خصراً يشبه المزهرية.

 يستكمل شهاب ملح إنستقرام بهذه الصورة محاولاته الدائمة لاستفزاز مروة راتب، والتي اشتعلت بعد رفض قاطع من الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لاعتذاره.

 شهاب ملح إنستقرام يسخر من مروة راتب

ونشر شهاب صورة مروة راتب وجمعها بصورة المزهرية دون أن يعلق بكلمة واحدة وذلك بعد ساعات من نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي صورة جديدة سخر فيها من الفاشنيستا السورية، ليستكمل بذلك سلسلة الصور والفيديوهات التي كانت سبب الأزمة بينهم. حيث نشر شهاب ملح إنستقرام، صورة غريبة لمروة راتب، وعلق عليها بكلمة: "تجنن"، في إشارة واضحة لسخريته من شكل جسم الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات وملامحها.

سبب استفزاز شهاب ملح لمروة راتب

وخلال الفترة الماضية لم يمر يوم إلا وينشر فيه شهاب ملح إنستقرام صورة مستفزة لمروة راتب لتستمر بذلك حرب تصريحات مستمرة بين الثنائي على خلفية سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل جسمها، ولكن ما زاد من غضب مشهور منصات التواصل الاجتماعي هو رفض مروة راتب لاعتذاره معلنة شروطها.

ووضعت مروة راتب شرط قبولها اعتذار شهاب ملح إنستقرام قائلة: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسويه راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسويه لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

مروة راتب

وأضافت: "عيد حساباتك وأقف مع نفسك لا تبرر لنفسك إنك بعدك صغير وتصرفاتك مش محسوبة، أو لو كام شخص صقفلك ياخدك الحماس، الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".

واختتمت رفضها لاعتذاره قائلة: "هو تعدى عليا  أنا ما تعديت عليه زي ما هو تعدى عليا، خليه يشوف نفس حركاته التافهة، أنا كل اللي عملته إني أخدت صوراً من جوجل ومتاحة، واتدمر نفسياً، إنما هو راح صورني ولعب في صوري بالفوتوشوب وغيره، خليه علشان يفهم كيف حركاته مؤذية ويعرف كيف الناس واقفة معايا يمكن يتعدل أسلوبه".

رفض مروة راتب لشهاب ملح إنستقرام هو ما استفزه ودفعه لإثارة غضبها من وقت لآخر بمجموعة من الصور التي يقوم فيها بتشويه ملامحها أو بتشبيهها بأشياء غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار