مروج الرحيلي تثير السخرية بعد إقامتها حفل بمناسبة أنفها الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
مروج الرحيلي تثير السخرية بعد إقامتها حفل بمناسبة أنفها الجديد

أثارت مروج الرحيلي موجة عالية من السخرية بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن تفاصيل احتفالها بأنفها الجديد، حيث أقامت خبيرة التجميل السعودية حفلاً مخصصاً للاحتفال بعملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً مستعرضة ملامحها الجديدة.

ما زاد من حدة السخرية شكل كعكة الاحتفال، حيث أظهر مقطع الفيديو كعكة الكريمة مدون عليها عبارة "الاحتفال بالأنف الجديد" وزُينت باللاصقات الطبية وأدوات الجراحة. 

مروج الرحيلي تستعرض شكل أنفها الجديد

ونشرت مروج الرحيلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن تفاصيل حفل الاحتفال بأنفها الجديد، لتثير موجة عالية من السخرية خاصة بعد أن كشف الفيديو عن شكل كعكة الاحتفال.

وعن إطلالة خبيرة التجميل السعودية في حفل أنفها، فظهرت معتمدة على فستان أبيض بدون أكتاف، أبيض اللون، ومطرز بقطع أنيقة من الخرز الشفاف، كما اعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الخلف مكتفية بخصلتين منسدلتين على جانبي الوجه.

اختارت مروج الرحيلي لإطلالتها صندل مفتوح بشرائط زاد من جمال إطلالتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها مروج الرحيلي شكل أنفها بعد التجميل، فنشرت خبيرة المكياج والتجميل السعودية، مقطع فيديو آخر قبل أيام استعرضت فيه شكل أنفها الجديد،وظهرت بملامح متغيرة، حيث ظهرت النتائج على أنفها بعد التجميل وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليه الجمهور خلال الفترة السابقة.

مروج الرحيلي قبل وبعد التجميل

جددت مروج الرحيلي التساؤلات مجدداً حول خضوعها لتقنية تكساس وذلك بعد ظهورها بوجه أكثر نحتاً، ليعتبر متابعون أنها خضعت لتقنيات تجميل أخرى إلى جانب عملية تجميل الأنف، فيما اعتبر آخرون أن استخدام خبيرة التجميل السعودية للفلاتر هو السبب وراء تغير ملامحها.

وابتعد البعض عن توقع خضوع مروج الرحيلي للتجميل بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه خبيرة التجميل السعودية بدون فلتر وهو ما كشف عن  شكل وجهها الحقيقي.

مروج الرحيلي واحدة من بين أشهر نجمات السوشيال ميديا اللاتي حرصن على الخضوع للتجميل وتكشف الصور تأثير عمليات التجميل التي خضعت لها خبيرة المكياج السعودية فتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة وهي في عمر السادسة عشرة تظهر جمال ملامحها العربية ورقتها الطبيعية قبل التدخل بعمليات التجميل، كانت قد نشرتها بنفسها وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي.

عملية تجميل مروج الرحيلي

وعن تفاصيل عملية تجميل مروج الرحيلي، فكانت قد فاجأت خبيرة التجميل السعودية الجمهور خلال الأيام الماضية بخضوعها لعملية تجميل للأنف، ونشرت صورة لها وهي راقدة على سرير المستشفى. لتفاجئ الجمهور، لأول مرة بظهورها بدون مكياج أو أي مؤثرات بصرية أخرى، وبعد نشر مقطع الفيديو لمروج الرحيلي بعد خروجها من غرفة العمليات، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خبيرة التجميل والمكياج السعودية بعد التجميل.

 تباينت ردود الأفعال بعد نشر مروج الرحيلي لصور خضوعها لعملية التجميل، فبينما رأى البعض أن خبيرة التجميل السعودية ظلمت نفسها بخضوعها لمثل هذه العملية، خاصة وأنها ليست بحاجة إليها وأنها تمتلك أنفاً متناسقاً، رأى آخرون أن خضوع المشاهير لعمليات التجميل هذه الأيام أصبح موضة، وأن هذه الأمور الخطرة لا يمكن أن تكون سهلة متسائلين عن سبب رغبتهم غير المبررة في الحصول على شكل مختلف ومغاير لما عرفهم الجمهور عليه في البدايات.

وبعد نشر فيديو احتفال مروج الرحيلي بشكل أنفها الجديد تعرضت لموجة من السخرية التي ظهرت بوضوح في التعليقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار