ضرب نار الحلقة 22: جابر يهدد أنور ومهرة تكتشف خيانة زوجة زيدان

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 14 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 22: جابر يهدد أنور ومهرة تكتشف خيانة زوجة زيدان

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل ضرب نار أحداث جديدة حيث عانت إسراء الرخا من آلام شديدة في بطنها وهي حامل فقررت الذهاب إلى المستشفى، بينما يحاول طارق "أحمد غزي" اللحاق بها كي يطمئن عليها.

مهرة تكتشف خيانة يمني 

لكنها اكتشفت أن الجنين تعرض إلى تشوهات خلقية وأخبرها الطبيب إلى ضرورة إجراء بعض التحليلات وعملية جراحية لإنزال الجنين، بينما استنجد طارق بشقيقته مهرة "ياسمين عبد العزيز" كي تساعده لكنه ترك صديقته وذهب إلى تاجر المخدرات حيث كشفت حلقة أمس أنه يتعاطى المخدرات.

وفي الحلقة تحاول سحر تهديد مهرة بفضح سرها بشأن إنجاب جابر طفل وكتابته باسم زيدان حتى تحصل على مبلغ مالي كبير، إلا أن مهرة لا تبالي بتهديدها وتخبرها بأنها سوف تنتقم منها إذا أخبرت جابر بسرها.

وفي مشهد آخر من حلقة اليوم من مسلسل ضرب نار اكتشفت مهرة مقابلة يمني "هدى الأتربي" أدهم وسريعاً أخرجت هاتفها ووثقت خيانة زوجة زيدان الأولى.

جابر ينخرط في تجارة السلاح

ثم يظهر جابر الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي وهو يهدد أنور، الذي يؤدي دوره أحمد بدير، حيث طلب منه الابتعاد عنه وأن لا يقف في طريقه وألا يعطل عمله الجديد خاصة بعد رفضه العمل معه.

ويعد مسلسل ضرب نار من المسلسلات التي ذاع صيتها في شهر رمضان الكريم واستطاع أن يحصل على نسب مشاهدة عالية وبدأ عرض المسلسل منذ بداية الشهر الكريم وهو متكون من ثلاثين حلقة ويعرض حصريا على فضائية أون ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

ويعرض مسلسل ضرب نار على فضائية أون دراما في المواعيد التالية: العرض الأول في تمام الساعة  11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط من محافظة سوهاج يقرر تركها ويذهب إلى محافظة القاهرة لكن تقابله العديد من المشاكل والضغوطات.

إلى أن يتزوج من مهرة وينجب منها ولد وعندما يدخل إلى السجن يحكم عليه بخمس سنين، وعندما خرج اكتشف أنه مهرة التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز تزوجت من شخص آخر ونسبت ابنه إليه ليقرر الانتقام بعدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار