توعد محمد عبد المنعم لرامز في "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
توعد محمد عبد المنعم لرامز في "رامز جاب من الآخر"

استضاف الفنان رامز جلال مساء اليوم اللاعب محمد عبد المنعم نجم نادي الأهلي المصري، ومحمود الونش لاعب نادي الزمالك المصري، وأكد رامز خلال تقديمه للحلقة على أن هذه الحلقة تحت رعاية نبذ التعصب بين النادي الأهلي والزمالك.

اللاعب المصري محمد عبد المنعم في رامز جاب من الآخر 

في البداية عند استقبال رامز جلال لمحمد عبد المنعم سخر من ملابسه، كما عرض عليه سؤالاً حول وجود محمود الونش بدلاً منه في المنتخب المصري وهو الأمر الذي رفضه عبد المنعم، كما نفى أنه طلب أن يتساوى راتبه براتب علي معلول، كما نفى فكرته في أن يلعب في الخليج وقال إنه يريد أن يلعب في أوروبا.
كما قال محمود الونش أن محمود عبد الرازق شيكابالا أفضل من عبد الله السعيد القادم من نادي بيراميدز، كما أكد على أنه لا يخشى مواجهة محمود كهربا في مباراة.

عندما بدأ رامز المقلب شعر محمد عبد المنعم بالخوف وتوعد لرامز، كما حذره محمود الونش من أن يأمن لرامز، ورفض محمد عبد المنعم دخول النفق ولكن دخل في النهاية.

محمود الونش ومحمد عبد المنعم

وعندما فُتح الجسر وسقطا في المياه ظل يسخر رامز منهما وقال أن محمد عبد المنعم سقط في شاطيء سيدي بشر.

يُذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر تقديم رامز جلال يعتمد على استضافة شخصين بينهما خلافات ويحاول رامز من خلال مقلبه أن يصالحهما سوياً، وهو ما حدث في حلقة الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، والفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر بعد خلافهما بسبب ارتداء فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار