مودل روز تعلن تكلفة عملية التجميل وتقع في خطأ يكشف عن ملامحها الحقيقية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يوليو 2021

كشف خطأ غير مقصود من مودل روز عن ملامحها الحقيقية بدون مكياج أو فلتر، كما أثارت عارضة الأزياء السعودية الجدل بالكشف عن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها خلال الأيام القليلة الماضية.

مودل روز بدون فلتر

بدأت مودل روز بث مباشر مع متابعيها، إلا أنها نست أن تستخدم الفلتر الذي تظهر به دائماً في الفيديوهات التي تشارك فيها جمهورها، ليكشف الفيديو عن ملامح مودل روز الحقيقية بدون مكياج.

وبدت بشرة عارضة الأزياء السعودية أكثر بهتاناً مما تبدو عليه باستخدام الفلتر، كما يظهر حول شفتيها اللون البني بوضوح كما كانت اكثر كثافة، إلى جانب تباين لون البشرة الذي ظهر بوضوح.

 وتباينت ردود  الأفعال بعد ظهور مودل روز بدون فلتر، فبينما اعتبر البعض أنها جميلة في الحالتين، عبر آخرون عن صدمتهم من تبدل ملامح عارضة الأزياء السعودية.

ومن بين تعليقات المتابعين على شكل مودل روز بدون مكياج: "لها الدرجه تجميل ومكياج وكمان فلتر"، "يا الله ماعرفتها".

تكلفة عملية تجميل مودل روز

وعن تكلفة عملية مودل روز، ردت عارضة الأزياء السعودية على إحدى المتابعات قالت إنها علمت بأن تكلفة العملية تصل إلى 41 ألف ريال سعودي قائلة: "واحدة قالتلي إنه الدكتور قالها لو هتسويها هتتكلف 41 ريال، متهيألي تروحي تركبي عين جديدة، ده دكتور نصاب روحي شوفي واحد تاني طبعاً".

 وكشفت مودل روز عن أن تكلفة عملية شد الجفن التي خضعت لها،  قائلة إنها بلغت 3 آلاف دولار، أي ما يعادل تقريباً 11 ألف ريال سعودي، وهو ما علقت عليه قائلة: "3 آلاف دولار يعني تقريباً 11 ألف ريال سعودي، ففرق شاسع بين اللي بيقول عليه الدكتور للبنت ب 41 ألف ريال سعودي!".

فخلال الساعات الماضية، خضعت مودل روز  لعملية تجميل لشد الجفن، وخرجت على متابعيها في  مقطع فيديو كشفت فيه عن نتائج العملية وتفاصيلها، ونصحت مودل روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لمايروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".

 تفاصيل عملية تجميل مودل روز

وكشفت مودل روز تفاصيل عملية شد الجفن التي خضعت لها، كما ظهرت على متابعيها وآثار العملية لازالت موجودة على عينيها، حيث يظهر مكان الخياطة، موضحة أسباب هذه الآثار.

مودل روز تعلن تكلفة عملية التجميل وتقع في خطأ يكشف عن ملامحها الحقيقية

وقال مودل روز: "كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد.. روحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالوولي فيه موعد يوم الاتنين  فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح".

وعن تأثير العملية، قالت مودل روز: "أخيرا سويتها بعد سنين  وأنا بفكر فيها، وكنت بدور على دكتولر شاطر وبسأل مين شاطر ومي ن لأ،   لحد ما وصلت لهذا الدكتور.. حستنى شوية وأخبركم النتايج، وأنصحكم فيها أو لا،  أخيرا بسوي آيلاينر أخيرا.. بس   يارب ما يكون فيه أي علامات بعد أيام".

طبيب مودل روز يرفض إجراء عملية تجميل جديدة

ورفض طبيب مودل روز إجراء عملية سحب العين لعارضة الأزياء السعودية الشهيرة، حيث كشفت عن رفض الطبيب إجراء هذه الخطوة بعد أن أقنعها بأنها لا تحتاجها، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تجري هذه الخطوة،إلا أن طبيبها نصحها بعدم إجرائها.

وعن مخاوف أهلها من خضوعها لعملية شد الجفن، قلت مودل روز إنها لم تخبر أحد بها إلا متابعيها حتىالآن، وإنها لم تخبربها أهلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار