مي العيدان تقاضي صالح الجسمي: ناطرتك توصل الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
مي العيدان تقاضي صالح الجسمي: ناطرتك توصل الكويت

أعلنت الإعلامي الكويتية، مي العيدان، عن نيتها مقاضاة الإعلامي الإماراتي، صالح الجسمي، بتهمة السب والقذف بسبب تصريحاته المسيئة لها وهجومه عليها قبل عامين ونصف.

مي العيدان تقاضي صالح الجسمي

وكان الإعلامي صالح الجسمي قد هاجم مي العيدان قبل عامين ونصف من خلال عدداً من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكشفت مي العيدان عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية وتحضيرها لرفع دعوى قضائية على الإعلامي الإماراتي بمجرد دخوله إلى الكويت.

وحول سبب تأخرها في رفع الدعوى القضائية، أوضحت مي العيدان أنها كانت تنتظر قدومه إلى الكويت، مشيرة إلى أنها تحتفظ بكافة المواد المصورة والمكتوبة التي هاجمها فيها.

وعلقت مي العيدان قائلة: "أنا بيني وبينك حساب، صالح الجسمي أنا ناطرتك، أكثر من سنتين ونصف، ناطرتك تيجي الكويت لأن أنا مسوية إجراءاتي كاملة لـرفع عليك قضية سب وقذف بـ فيديوات موجودة وتغريدات سابقة.. مخليتهم".

وأشارت إلى أنها ستقيم دعوى سب وقذف ضد صالح الجسمي، قائلة: "ناطرتك بس تجي الكويت بـ إذن الله.. تنورنا في الكويت عشان أقدم الدعوى عند المحامي ضاري الواوان في النيابة العامة سب وقذف.. عشان يتم إبلاغك.. عشان لاتقول ما وصلني خبر..".

وأكدت أن هناك بعض الألفاظ التي قالها صالح الجسمي تعتبر سب وقذف في القانون الكويتي، متابعة: "تري أنا لما أسكت، أسكت عشان أحتفظ بحقي القانوني، مع معرفتي الحثيثة بـ القانون، أنت مشكلتك تتكلم في وايد أشياء مالها علاقة بـ القانون، تجاوزات قانونية عشان وقت تقول أنا وخرت عن السوشيال ميديا لأن تعبت وصارت لي مشاكل أوك لأن أنت مو ماشي عـ القانون صح.. مثلاً فيه ألفاظ عندنا في الكويت تعتبر في القانون سب وقذف وإهانة".

وأنهت مي العيدان حديثها مؤكدة أن طبيعة الرجل يجب أن تتغلب عليه وأن أخلاق الرجال لا تسمح لهم بالتطاول على امرأة بالسب والقذف، ولم تكشف مي العيدان عن سبب الخلاف بينها وبين صالح الجسمي.

الجمهور يهاجم صالح الجسمي

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلامية الكويتية وأيد البعض قرارها منتقدين هجوم صالح الجسمي عليها.

وجاءت التعليقات: " الله ينصرك على كل من يسيء إليك عزيزتي مي"، " كفو بنت الكويت"، " ما دخلت عشان الموضوع.. داخل عشان أشوف مي وأطلع"، " معلومات قانونية مفيدة تقدمينها مي"، " كل التوفيق والنجاح لك بحياتك الشخصية والمهنية والفنية.. الإعلامية المبدعة المتألقة دوم الحبيبة الغالية على قلبي الست مي العيدان".

وأكد العديد من المتابعين أن التراث العربي لا يسمح بالتطاول على المرأة واعتباره أمر معيب.

يذكر أن مي العيدان أعلنت منذ أيام عن رفعها قضية ضد الإعلامي المصري محمد الغيطي، بتهمة السب والاستهزاء والسخرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار