مي العيدان تهاجم رجل دين عراقي وجه إساءة لمحمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
مي العيدان تهاجم رجل دين عراقي وجه إساءة لمحمد رمضان

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رجل دين عراقي بعد أن هاجم الفنان محمد رمضان بسبب حفلته الأخيرة في العراق ووصفه بألفاظ مسيئة.

مي العيدان ترد على الهجوم ضد محمد رمضان

الهجوم من رجل الدين جعفر الإبراهيمي على الفنان محمد رمضان كان تعبيراً عن استيائه الكبير من حفل الأخير في العراق حيث ظهر في فيديو يصف الحفل بالانتكاسة التي لا يجب أن تمر بسلام واصفاً إياه بالأسود.

ورداً على تلك الإساءة قالت مي العيدان في برنامجها كشف حساب: "شيخ دين عراقي طالع يتلفّظ عليه بأسوأ الألفاظ وطعن بعرضه وبخلقته وبلونه".

واستنكرت مي العيدان الألفاظ التي لجأ إليها رجل الدين العراقي، متابعة: "أنت كرجل دين شلون تطلع تقول هذه الألفاظ ما تعرف ان المسلم ليس بشتام ولا لعّان شلون تتكلم عنه بهذه الطريقة؟ أنت رجل دين ما عارف عقوبة القذف قبل القانون أمام رب العالمين".

واختتمت العيدان بالقول: "شلون تقول أسود وقبيح ليه هو خالق نفسه ما كلنا خلقة رب العالمين لونه هو اللي ختاره".

محمد رمضان يرد على الإساءة إليه

وكان محمد رمضان قد علق على هجوم الإبراهيمي عليه قائلاً: ": "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ عموماً أنا مسامح حبّاً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".

وكان  الشيخ العراقي قد ظهر في مقطع فيديو متداول يعترض على إقامة حفل محمد رمضان في العراق ويقول: "

يخلع ملابسه أمام نسائنا، في بغداد عاصمة العراق، والإباء والشموخ والثورات..."، واعتبر ذلك انتكاسة لا ينبغي أن تمر بسلام على حد قوله، وذكر أمام مستمعيه فيما بدا أنه مجلس وعظٍ ديني أن نقابة الفنانين في مصر منعته من التمثيل والأداء والنشاط لأنه "طلع بمظهر داعر وغير لائق" على حد قوله.

ووصف من احتفوا به وأمطروه بالساعات الثمينة في بغداد بـ "المسوخ" حسب تعبيره، وعلقّ ساخراً: "لم نرَ الكتاب والمعلقين في الفيسبوك يقولون لماذا لم تصرف هذه الملايين للفقراء، لكن حينما يحدث مجلس أو موكب للحسين تطلع الأصوات النشاز".

محمد رمضان يوجه تحية للجمهور العراقي

وحرص محمد رمضان على توجيه التحية وكلمات الشكر إلى الجمهور العراقي خلال الحفل.

وقال: "أهي بلدكم وأهو الأمن والاستقرار.. مش لابسين واقي ولا خايفين من حاجة.. شعب يحمي الدولة ويحمي شعبها وأراضيها.. ثقة في الله العراق لفوق".

وعلق محمد رمضان على تصرف الحضور بعد إلقاء الجمهور للساعات الثمينة عليه بالقول: " كتير يا شباب.. احنا وصغيرين كنا بنتحدف بالطوب.. دلوقتي بنتحدف بساعات أوديمار".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان قد أنهى زيارته إلى بغداد من خلال نشر فيديو يظهر فيه وهو يتوجه إلى المطار، إذ حرص على وضع الخلفية لهذا الفيديو بالنشيد الوطني العراقي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار