نيرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
نيرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها وتغير ملامحها يلفت الأنظار

كشفت الفنانة السعودية نيرمين محسن عن سبب زواجها حتى الآن، رغم كونها من الفتيات الرومانسيات اللاتي يرغبن في الحب والارتباط بشريك بالقلب والعقل.

نرمين محسن تكشف سبب عدم زواجها

وأوضحت خلال لقاء لها مع الإعلامي علي العجمي عبر تطبيق يوتيوب رداً على سؤاله حول سبب عزوفها عن الزواج وعدم ارتباطها رسمياً رغم جمالها وخفة دمها، أنها تريد الارتباط عن حب.

ولفتت إلى أنها تلقت بالفعل العديد من عروض الزواج لكنها لم تشعر بالحب تجاه أحد منهم، معلقة: "جيتني عروض زواج لكن واه يا علي.. بكل صراحة أنا أتكلم عن نفسي ما أقول للبنات أو الناس كونوا كذا.. أحياناً الناس تختلط عليهم الأمور عبالهم أنه أنت تقول للناس كونوا زيِّ.. خدوا قرارات زيِّ أنا.. لا هذا قراري أنا أود إذا ارتبطت يعني كذا أحس دق قلبي".

وأشارت نيرمين محسن إلى أنها وقعت في الحب مرة واحدة من قبل إلا أن الأمر لم يكتمل ويكلل بعلاقة عاطفية بسبب أنها عاشت تجربة الحب من طرف واحد، معلقة: "يكون دق لكن من بعيد لبعيد".

نيرمين محسن تتحدث عن سبب عدم زواجها

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تصريحات نيرمين محسن، وتغزلوا في جمالها إلا أن البعض علق على أسباب التغير في ملامحها وتحولها لتشبه الفنانة المغربية مريم حسين بينما تعجب البعض من ربط الإعلامي علي العجمي الزواج بجمال الوجه.

الجمهور يشبه نيرمين محسن بـ مريم حسين

وجاءت التعليقات التي تعلق على تقارب ملامحها مع مريم حسين: "طالعة كأنها مريم حسين"، " إيش فيه وجهها متغير"، " مريم حسين كأنها عموماً ثقيلة دم"، بينما انتقد البعض سؤال الإعلامي: " سؤال غبي.. أولاً الجمال ماله دخل ثاني.. حاجة الزواج قسمة ونصيب متى يستوعبون".

يذكر أن نيرمين محسن قدمت آخر أعمالها وهو فيلم الحوت الأزرق قبل إعلان اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب إلا أنها تراجعت عن هذه الخطوة الأخيرة وهو ما تسبب لها في انتقادات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت نيرمين محسن عن نفسها، وقالت:"ظروف البشر مدفونة في أعماقهم... وإن ما عرفتوا هاذي الظروف فأكرموها بحسن الظن".

وتابعت محسن" أنا لم أخلع  الحجاب عن أخلاقي أو مبادئي أو مشاعري أو شخصيتي، أنا فقط شلته عن شعري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار