وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً

رحل الملحن السعودي القدير، طلال باغر، عن عالمنا خلال الساعات الماضية، إثر إصابته بفيروس كورونا، وسط حالة من الحزن التي سيطرت على محبيه.

وفاة طلال باغر

وأصيب الملحن السعودي الشهير طلال باغر، رئيس لجنة الموسيقى في الجمعية العربية للثقافة والفنون بجدة،  ، والذي يعد واحد من أهم مشاهير السعودية في الفن، بفيروس كورونا، والذي عرضه لمضاعفات شديدة، حيث أعلن ابن طلال باغر أمس، عبر حسابه الشخصي تطورات حالة والده والتي لم تكن مطمئنة.

 وكتب ابن طلال باغر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "حالة الوالد جداً حرجة أسأل الله أن يلطف به وأعتذر عن الرد على أي رسالة أو اتصال"، وطلب ابن الملحن الراحل من متابعيه الدعاء لوالده.

وبعد كشفه عن تطورات حالة والده الصحية، أمس، أعلن ابن طلال باغر وفاة والده الملحن القدير، حيث كتب مغرداً:  "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى أنعي والدي وحبيبي وروحي (طلال محمد باغر) اشوفك في الجنة يا ابويا".

 إصابة طلال باغر بفيروس كورونا

دخل طلال باغر قبل وفاته في صراع مع فيروس كورونا، ليواجه مجموعة من الأعراض العنيفة التي أودت بحياته، وقال ابن طلال باغر، إن والده قضى أكثر من 14 يوماً في قسم العزل بالعناية المركزة، تحت التخدير لعلاج الالتهابات الناتجة عن كورونا، إلا أن حالته انتكست فيما بعد، ليعود بعدها الملحن السعودي الراحل إلى المستشفى بعد أن ساءت حالته الصحية، ليتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي حتى الدقائق الأخيرة قبل وفاته.

وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً

 واصيب طلال باغر بفيروس كورونا على الرغم من تلقيه جرعتي اللقاح، إلا أن المضاعفات  جاءت بشكل غير المتوقع، فبعد علمه بإصابته غرد نجم التلحين عبر حسابه الشخصي وكتب: "قدر الله وما شاء فعل على الرغم من  أنني أخذت جرعتي اللقاح، ومحصن، ورغم إتباعي لكل الإجراءات الاحترازية إلا أنني أصبت بفيروس كورونا".

 نجوم الفن يودعون طلال باغر

 فجع طلال باغر الوسط الفني برحيله، وودعه عدد من نجوم الغناء العربي بكلمات مؤثة من بينهم الفنانة لطيفة والتي نعت نجم الموسيقى الراحل وكتبت: ""ألف رحمة ونور على روحه.. كان فنان كبير وإنسان محترم جدا.. البقاء والدوام لله سبحانه".

وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً

كما ودع الكاتب والروائي السعودي عبده خال، الموسيقي الراحل وكتب مغرداً: "آه ياطلال، كلما هممت بالمغادرة. أقول لك: ( ياسيدي بدري)، أما وقد رحلت (يا سنا الفضة) فإلى لقاء في جنة الخلد، لم لا ، وقد نزلت عند كريم عفو رحيم.. رحمك الله ياسيد الغنادير. العزاء للمملكة برحيل رمز فني أصيل طالما أسعدنا".

وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً

 وأوجع الفنان السعودي محمد عبده القلوب برثائه لصديق عمره وكتب: "بوفاة الصديق الصدوق (طلال باغر) فقدت صديقاً حميماً وأخاً عزيزاً. يشهد الله خلال خمسين عاماً لم أرى عليه شائبة ولم أسمع منه إلا كل خير. رحمه الله وأدخله فسيح جناته. وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار