أحمد العوضي: أواجه تحديات وخالفت التوقعات مع ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
أحمد العوضي: أواجه تحديات وخالفت التوقعات مع ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي عن بعض التفاصيل حول أحدث أعماله مسلسل ضرب نار الذي ينافس بقوة في دراما الموسم الرمضاني هذا العام.

تحدث العوضي بعدما أعرب عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل الذي يشارك في بطولته أمام ياسمين عبد العزيز عن التحديات التي واجهته أثناء العمل.

تحديات أحمد العوضي

وصرح خلال حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك في رمضان المذاع على الراديو 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مشيراً إلى أنه واجه العديد من التحديات.

وعن الصعوبات الكبيرة التي واجهته في المسلسل أشار العوضي قائلاً: "التحدي هذا العام إن أنا بعمل شخصيات متنوعة، ثم وصلنا لحاجة جديدة ومن هنا جاءت شخصية جابر الكومندا". 

تعاون العوضي وياسمين عبد العزيز

لفت العوضي الاهتمام لمسلسل ضرب نار، وأشار إلى أنه كان متوقعاً كل ردود الأفعال، لأن الناس كانت تثق فهم وفي اختياراتهم، وأضاف مؤكداً أن الأحداث غير متوقعة.

وبسؤاله حول تخوفه من التعاون من جديد مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تابع موضحاً: أنا وياسمين نجحنا في اللي مالوش كبير، والناس كانت فكرانا هنعمل شخصيات زي غزل والخديوي، ولكن مع عرض الحلقات وجدوا أن الموضوع مختلف تماماً".

 وأكد كذلك على أن مسلسل ضرب نار بمثابة تحدي لكل أبطاله، لأن كل يوم أحداث جديدة وغير متوقعة، وهو بالفعل مسلسل محدش يتوقعه، وفقاً لتصريحاته.

مسلسل ضرب نار

الجدير بالذكر أن مسلسل ضرب نار هو ثاني تعاون بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد تعاونهما الأول في مسلسل اللي مالوش كبير.

تؤدي ياسمين عبد العزيز في المسلسل شخصية فتاة شعبية تدعى مهرة أبو الليل، تواجه العديد من الأزمات والمعانة بعد وفاة والدها الذي ترك لها أشقاء صغار.

وتضطر مهرة للعمل في مصنع ملابس، وتقابل جابر أبو شديد الذي يؤديه أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن يواجهان العديد من المشاكل والأزمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار