توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 21 إلى الخميس 27 تشرين الثاني 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 21 إلى الخميس 27 تشرين الثاني 2014

مشاهير برج القوس

تايلور سويفت ـ نيللي كريم

مواصفات برج القوس

هو الذكاء وحبّ الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق. هو التحقق الدائم للأحلام والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف ذاته.

هو الكرم والمرح بزخم الآمال العريضة. يرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز. انت النظرة الإيجابية الصحية والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يشهد تاريخ 22 تشرين الثاني تنقلات جديدة للكواكب بحيث تنتقل الشمس الى برج القوس الناري لتنضم الى كوكب الزهرة والقمر الجديد في برجك فتتحالف مع المشتري كوكبك الحاكم والاساسي المتنقل في الاسد الصديق، ليتغير قدرك ويحمل اليك الآمال والاحلام وموجة من الحظ لا يقف بدربها شيء لإسعادك ولتعزز شعبيتك وحظوظك من جديد.

تتحسن الاجواء بشكل كبير وترتفع أسهمك وتتحمس للتنويع والتجديد ولتفتح صفحة جديدة، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر نشاطاً وحيويّة. كما تتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي وعاطفي فتكون على موعد مع حدث سعيد خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة ايجابية حتى نهاية السنة وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الابراج النارية الصديقة الحمل والاسد.

الحمل

مهنياً: تختلف مواقع الكواكب هذه الفترة بالتالي سوف تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، وتضطر الى لجم الحركة وتخفيف النمط.

عاطفياً: يحمل اليك كوكب الزهرة وعوداً بازدهار عاطفي وانسجام ومفاجآت حلوة تترصّدك. قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً أو في السنة المقبلة، في حين تعيش حالة من الحب مميّزة وفريدة إذا كنت مرتبطاً.

الثور

مهنياً: قد لا يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، إلاّ أنّ الأمور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتتشعّب، فتقوم بواجباتك من دون تسويف.

عاطفياً: يبشر هذا الاسبوع بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لإعادة تقييم الامور. تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية، والقلب متأجّجا كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص.

الجوزاء

مهنياً: تشتد الانفعالات خلال هذا الاسبوع بسبب مواقع الكواكب المعادية لك فتواجه صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعوق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللااستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدى.

عاطفياً: تكون سريع الانفعال، مشوش التفكير، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر. يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً.

السرطان

مهنياً: تعيش أسبوعاً جيداً وفعالاً قد تتخلّى عن الماضي وتتّجه نحو جديد في حياتك، محاطاً بالمتعاونين المتحمّسين والاصدقاء المخلصين. تحتاج الى هذا المحيط لكي تبلور أفكارك وتباشر تنفيذ مشاريعك. تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة.

عاطفياً: تتغلب على هواجسك وتكون لك كلمة الفصل وتحاول جهدك لإسعادهم. تتقرب أكثر من الشريك أو الزوج والحبيب وتذهب معه لنشاطات خاصة. أما إذا كنت عازباً، فقد تلتقي أشخاصاً يلفتون اهتمامك وذلك في أثناء سهرات أو دعوات إجتماعية.

الاسد

مهنياً: تعزز الكواكب شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد، تمارس سحرك في أسبوع واعد يسلّط الضوء على شخصيتك الفذّة، والتي تترك أثراً في كل من تلتقيه. تقوم بمبادرات وتنقلات مفيدة، تقطف ثمار جهودك السابقة وتحضر لجديد، وتنجح في أي مجال سياحي أو اجتماعي.

عاطفياً: إن وجود الزهرة في القوس الصديق يحمل اليك ظروفاً عاطفية مشجعة ودعماً لتوجهاتك الشخصية والعائلية والعاطفية. تغمرك العواطف القوية وتشعر بالثقة بالنفس، باستطاعتك إحداث تغيير ايجابي في الاوضاع الحالية ولفت الانظار.

العذراء

مهنياً: إنه أسبوع غني بتناقضاته صعب وحذر ودقيق ويعتبر فيه الخطأ ممنوعا. المهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات.

عاطفياً: يتحدث الفلك عن حالة هدوء أو رتابة ممكنة. رتّب أوضاعك العاطفية ولا تسمح لأي جدال أو نقاش بأي تأزم. كن حريصاً على جدية علاقتك وحاول ايجاد حلول لبعض المسائل العالقة. وجود الزهرة في القوس لا يسمح لك بالتقرب من الحبيب كما أن الظروف الفلكية العامة.

الميزان

مهنياً: أسبوع من الحظوظ الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصًا يجب الا تفوّتها، بل عليك أن تلتقطها بسرعة، بدون تقاعس وتأجيل، لأنّ الأسبوع المقبل تبدو ملامحه معقّدة. تعرف انطلاقة كبيرة وتجديدًا على الصعيد المهني، يجعلك أقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك.

عاطفياً: تتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوبًا ومطلوبًا.

العقرب

مهنياً: إنّ الجو العام مشرق وهو يبشر بالتسويات المرضية، فتبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجدداً وإحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة.

عاطفياً: آفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات.

القوس

مهنياً: تتنفس الصعداء وتستعيد سلامك الداخلي وتدخل مرحلة جيدة فيكف التأفف والتذمّر. تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة.

عاطفيا: تعيش أسبوعاً مناسباً لإعادة الامور الى نصابها لأنك تملك طاقة فلكية كبيرة بسبب تأثيرات الكواكب مجتمعة في برجك تكون الاجواء دافئة والقلب سعيدا والظروف مؤاتية فتمارس سحرك وتستقطب المحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة أيّ طارئ فتقضي أسبوعاً جيدا.

الجدي

مهنياً: تعمّ الفوضى في حياتك المهنية فتضيع الملفات والمستندات أو تفقد القدرة على ضبط الامور. تعاكسك الظروف، وتفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض.

عاطفياً: تكون مزاجي الطباع وقد تسبب النفور والجفاء بكلامك الجارح لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو! احذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة.
   
الدلو

مهنياً: ما زلت تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي. تواصل ما بدأته في الأسبوع الماضي وتمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال، تعرف أرباحاً باستثمارك ما يقوي نفوذك كما حماستك وتكون الأسبوع الأفضل للمفاوضات والمبادرات.

عاطفياً: تستفيد من الظروف الملائمة لكي تعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى، وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك.

الحوت

مهنياً: هذا الاسبوع سيحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى إهمال الكثير من مصادر النجاح. كما ان هناك بعض المواجهات الطارئة التي تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة لتجعلك تدرك ان عليك القتال على اكثر من جبهة.

عاطفياً: يتحدث هذا الأسبوع عن بعض البلبلة وسوء التفاهم وخطر القطيعة أو إعادة النظر في بعض الارتباطات، مع احتمال حصول صدام، على إثر انقلاب في الأوضاع أو بعاد قسري. قد تنطفئ شعلة الحب أو تستهويك علاقة جديدة.

برجك الفلكي يرسم ملامح ديكور منزلك

 
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي : من الجمعة 21 إلى الخميس 27 تشرين الثاني 2014
 
 
 
أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار