ميغان ماركل تتعرض للإساءة من صديق الأمير تشارلز وبهذا اللفظ وصف أسرتها

وتسريبات كشفت سر انزعاج كيت ميدلتون من ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يوليو 2018 آخر تحديث: الأحد، 08 يوليو 2018
ميغان ماركل تتعرض للإهانة من صديق الأمير تشارلز وبهذا اللفظ وصف أسرتها

صرح صديق قديم للأمير تشارلز Prince Charles بأمور مسيئة تخص دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle وعائلتها، في حوار صحفي أجراه مع صحيفة الدايلي ميل.

شاهدي أيضاً: على غير العادة...ميغان ماركل تتألق بالأصفر وهذا سعر إطلالتها الباهظة

قال نيكي هاسلام Nicky Haslam صديق الأمير تشارلز القديم عن ميغان ماركل وعائلتها: "إنهم حقاً مخيفين"، مضيفاً أن العائلة المالكة بالتأكيد لا تعرف كيف تتعامل معهم.

وقال صديق الأمير تشارلز: "أن قرار والد ميغان ماركل بالتغيب عن حفل زفافها والذي جاء في اللحظات الأخيرة كان نعمة، لأنه لو كان حاضراً الحفل لكان أمراً مروعاً أن يكون جميع أفراد العائلة موجودين".

وأضاف صديق الأمير تشارلز أن والدة ميغان ماركل هي الوحيدة من عائلتها التي لا تشبههم.

تصريحات مسيئة لصديق الأمير تشارلز عن عائلة ميغان ماركل
وعن فستان زفاف الدوقة ميغان ماركل الذي حمل توقيع بيت أزياء Givenchy، قال صديق تشارلز: "أنا فستان الفستان لم يروقه كثيراً، وكانت تحتاج لقماش أكثر نعومة وليس خامة تبدو وكأنها مثل الخرسانة".

ويبدو أن صديق الأمير تشارلز السابق لم يكن هو الوحيد المنزعج، فوفقاً لموقع "In Touch Weekly" تردد أن الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton مستاءة من انضمام ميغان ماركل إلى العائلة المالكة، وذلك بسبب إنها تشعر أن الأضواء تتجه إليها باستمرار منذ زواجها من الأمير هاري Prince Harry.

وأضاف التقرير المنشور أن كيت ميدلتون بذلت سنوات عدة منذ انضمامها إلى العائلة المالكة لكي تخلق لها مكانة خاصة، ولكن تشعر الآن أن ميغان ماركل سرقت منها الأضواء، وبسبب هذا فأن هناك خلافاً في أروقة القصر، بحسب مصدر من العائلة المالكة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار