أحدث صيحات البناطيل من مجموعات ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
أحدث صيحات البناطيل من مجموعات ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Blumarine ريزورت 2023
مجموعة Coach ريزورت 2023
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

يبدو أن البناطيل قد احتلت أخيراً مكانتها الرائدة من حيث صيحات الموضة نجحت قدرتها العملية في إعادة ابتكارها إلى درجة القضاء التام على الجينز أو استبداله، في الصيف ربحوا مكانة قوية ضد التصاميم الضيقة وخلال الخريف أعادوا تفسير كلمة "Sartorial"، على الرغم من أن عهده يبدو أنه لا نهاية له، فقد أعلنت بعض التصميمات بالفعل رحيلها، لأن الربيع والصيف في المستقبل سوف يفسح المجال لطرازات جديدة.

عند مراجعة مجموعات Resort 2023 بالتفصيل، نرى أن البناطيل الواسعة ستستمر في الاتجاه وستستمر موديلات مثل كارغو في إضافة الاناقة إلى أي إطلالة ومع ذلك، فقد أصبح منع الوقوع في الخطأ مهمتنا الإلزامية، لذلك قمنا بتجميع التصاميم التي ذكرت من مجموعات ريزورت 2023.

بناطيل بألوان معدنية

عادت تلك السراويل المعدنية إلى الموضة جوهرها محفوف بالمخاطر إلى حد ما، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يرغبون في تغيير خزانة ملابسهم، رأينا ذلك في عروض Chanel و Louis Vuitton في عروضهما Resort 2023، حيث أعيد إحياء السراويل المعدنية من النسيان ويبدو أنها ستحل محل السراويل الجلدية خلال فصل الصيف. 

بنطلون البدلة

لفترة طويلة، استحوذت البناطيل ذات المقاس المستقيم على الموضة الاحترافية واستخدمناها للجمع بين البلوزات الرسمية والحضور إلى المكتب، لكنهم قرروا الحفاظ على الهدوء وإعادة كتابة أسلوبهم، اختارت Ambush في مجموعتها Resort 2023 تقديم بنطلون باللون الأخضر عالي الخصر، كما رأينا أيضاً في كريستوفر جون روجرز ولكن بلون الأزرق وقدم براندون ماكسويل البنطلون بنموذج مخطط.  

بنطلون باجي

بناطيل الباجي في كل مكان وسوف تهيمن من الملابس غير الرسمية إلى الملابس الأنيقة وعلى الرغم من أنهم عادوا، إلا أن قوتهم لم تكن كافية، لذلك، حان الوقت لتجربتها، ما عليكِ سوى مراجعة عروض منتجع ريزورت 2023 المقدمة من بلومارين ولويس فويتون وألبرتا فيريتي وديزل. 

بنطلون عالي الخصر 

نقول وداعاً للبناطيل التقليدية، لأن الخصر العالي البسيط يأخذ مكانة في صيحات الموضة ونجد الموديلات التي تأتي حزام خصر ناعم وخصر مرتفع تتصدر المشهد، كانت Dior واحدة من الشركات التي غيرت قواعد هذه الموديلات. 

بنطلون ملون

منذ الخريف الماضي، ظهرت البناطيل الملونة بقوة وكان يُنظر إلى المطبوعات النابضة بالحياة والرجعية على أنها الأسلوب الرئيسي، الآن، سيتركون أسلوب ستريت ستايل لإفساح المجال لتلك الألوان الانتقائية التي ارتديناها في عام 2010 تقريباً، كانت فالنتينو واحدة من الشركات التي وضعت أنظارها على لوحة من الألوان المتنوعة، حيث كان اللون الوردي هو البطل، من جانبها، تُظهر لنا غوتشي أن اللون الأخضر سوف يرتفع ومقاومته ستكون مستحيلة.