أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها
أحمد العوضي يكشف فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز ويفجر مفاجأة
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة منذ إعلان زوجهما وكشف عن موقف صادم لها عبرت في عن غيرتها عليه، حيث تسببت غيرتها في تدمير إحدى قطع الديكور في منزل العوضي بسبب إطلاقه اسم فتاة عليها.

وقال أحمد العوضي في لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، إنه في إحدى المرات كانت تجلس ياسمين عبد العزيز وتلامست يدها مع أباجورة ليخبرها أن اسمها دولت، وهو ما دفع الفنانة المصرية لتكسير الأباجورة في رد فعل مفاجئ منها عبرت فيه عن غيرتها.

أحمد العوضي وزوجته

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت صوراً مع زوجها الفنان أحمد العوضي، تُظهر رشاقتها وذلك بعد تداول صورة لها بوزن زائد أثارت شكوك حول حمل نجمة مسلسل نحب تاني ليه.

وتزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد هجوم عنيف من شقيقها على أحمد العوضي وكل أصدقاء ياسمين عبد العزيز المدافعين عنها ليصل الأمر إلى ساحات القضاء.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كانت علاقة أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز شهدت خلافاً حاداً بينهما وبين شقيق الفنانة المصرية، الذي تراشق معها عبر حساباته الشخصية، إلى أن نشر فيديو عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».

شقيق ياسمين عبد العزيز يقاضي ريهام سعيد

وبعد حذفه للفيديو، أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين الذين انتقدوا رد فعله، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موضحًا عبر حسابه: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي».

وتابع: «سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز»