أحمد العوضي يتغزل بزوجته ياسمين عبد العزيز برومانسية ويعبر عن حبه لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
أحمد العوضي يتغزل بزوجته ياسمين عبد العزيز برومانسية ويعبر عن حبه لها
مقالات ذات صلة
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"

حرص الفنان أحمد العوضي على التعبير عن حبه لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بطريقة رومانسية، من خلال إهدائها أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشر أحمد العوضي فيديو له وهو يستمع لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، وعمل إشارة لزوجته ياسمين عبد العزيز، ليعبر عن حبه الكبير لها ويتغزل بها مستعيناً بأغنية الفنان الإماراتي.

كما عزز أحمد العوضي من رومانسية الموقف، فوضع بجوار اسم ياسمين عبد العزيز "إيموجي" قلوب حب، ونشر أكثر من مقطع على خاصية "ستوريز" على انستقرام وهو يستمع للأغنية كاملة المهداة لزوجته.


هذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها أحمد العوضي عن حبه لياسمين عبد العزيز، فقد سبق ونشر صور نادرة لها من طفولتها عبر حسابه على الفيس بوك وعلق قائلاً: "حبيبتي الجميلة"، فما كان منها إلا أن ردت عليه سريعاً بوضع "إيموجي" لفتاة عينيها قلوب حب.

احمد العوضي ينشر صوراً من طفولة ياسمين عبد العزيز
وكانت ياسمين عبد العزيز عبرت عن حبها لزوجها أحمد العوضي، من خلال تصويره على غفلة أثناء وجودهما على البحر، فظهرت وهي تنظر للكاميرا بينما هو خلفها غير منتبه، وعلقت على المقطع بوضع "إيموجي" قلب حب.


زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن زواجهما، ظلا بعيدا عن الإعلام ليكون أول ظهور لهما من خلال فيديو مدته ثوانِ من داخل السيارة، فظهر العوضي وهو يقود وهي تجلس بجواره يستمعان لأحدى الأغنيات، ولكنها حرصت على عدم إظهار وجه، مما دفع البعض للتخمين أن هذا بناء على طلبه.


أحمد العوضي يتحدث عن طهي ياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي لفت الأنظار بحديثه الأول عن طهي زوجته ياسمين عبد العزيز مع المذيع الكويتي صالح الراشد، الذي بارك له في البداية ثم سأله على الهواء ماذا طهت لك اليوم على الإفطار؟ صمت الفنان الشاب قليلاً مما دفع المذيع لسؤاله: "ولا ما تطبخ؟" فنفى العوضي مشيراً إلى أنه تناول اليوم مكرونة بشاميل وكبدة.