أحمد فهمي وهنا الزاهد يشعلان انستقرام بصورهما العفوية من شهر العسل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
الصور الأولى لأحمد فهمي وهنا الزاهد من شهر العسل من المالديف
مقالات ذات صلة
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة

نشر الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد صوراً من شهر العسل، من خلال حسابهما على انستقرام، لتكشف اللقطات أنهما سافرا إلى المالديف.

أحمد فهمي نشر صورته على شاطئ البحر من المالديف وهو ممتد، وينظر لأحد العناكب ولم يكتب أي تعليق ترافق الصورة، إلا أن صديقه المقرب الفنان أكرم حسني مازح معه وكتب له: "مش كفاية بقى ونركز في شغلنا ولا ايه؟"

كما شارك الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر بتعليق طريف، ليعلق على كلام أكرم حسني قائلاً: "ولا بيسمع الكلام يا أكرم صوتي اتنبح معاه عشان يقوم يذاكر ده ثانوية الموكوس".


أما الفنانة هنا الزاهد فحرصت هي الأخرى على نشر صورة لها من أجواء المالديف، حيث أطلت بملابس البحر، وبشرة برونزية وخصلات شعر كيرلي مع وضعها وردة على الجانب، وعلقت على لقطة شهر العسل لتطمئن كل محبيها مرة أخرى على صحتها.

كتبت هنا الزاهد تعليقاً على صورة شهر العسل قائلة: "شكرا لكل الناس اللي لمتني و اللي بعتولي و اللي سألوا عليا، و اللي دعولي انا الحمد لله بقيت كويسة واكتر حاجة اتبسط منها اني شوفت كمية حب مشوفتهاش قبل كدة حتى في الشارع الامهات و الاطفال يجروا يسألوا اول حاجة هنا انتي كويسة ؟ خضيتينا عليكي و كأنهم من اهلي".


يذكر أن أحمد فهمي شغل محبي هنا الزاهد عندما أعلن عن إصابة زوجته في شهر العسل، وأنهما يمكثان في المستشفى مشيراً إلى أن الأطباء أخبروه عن احتمال خضوعها لعملية جراحية.