أحمد فهمي يقلد زوجته هنا الزاهد بطريقة كوميدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
أحمد فهمي يقلد زوجته هنا الزاهد بطريقة كوميدية
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد تقتحم بث مباشر لأحمد فهمي بسيل من الأسئلة ورده يحرجها
منافسة بالأحمر بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي...جمالهما خطف القلوب
أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد بعد سخريته من صوتها على الملأ

نشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه على تيك توك فيديو طريف يجمعه بزوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث طلبت الأخيرة منه أن يقلدها سريعاً، فما كان منه إلا أن قلد نبرة صوتها.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

طلبت هنا الزاهد من زوجها أحمد فهمي أن يقلدها سريعاً، فقام بقول: "عايزة إيه" مع تضخيم صوته في إشارة إلى صوتها العريض الذي طالما عرفت به، ثم واصل التقليد بقوله: "هنعمل ايه؟" مع تمسكه بتضخيم نبرة صوته، فما كان منها إلا أن دخلت في نوبة ضحك من جراء الموقف.

هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها أحمد فهمي من نبرة صوت زوجته، فقد سبق وأن قلدها بطريقة طريفة خلال لقائهما في برنامج "صاحبة السعادة"، عندما سرد موقفاً جمعهما مع معجبة طلبت منه أن تلتقط صورة معه، ثم سألته عن رقم هاتفه لإرسال الصورة إليه الأمر الذي أزعج هنا.

ومزح أحمد فهمي في هذه اللحظة بتقليده لصوت هنا الزاهد، لحظة انزعاجها من طلب المعجبة لرقم هاتف خطيبها وقتها، مشيراً إلى أنه أخذها ورحل سريعاً من المكان حتى لا يتطور الموقف.

كما سخر أحمد فهمي من صوت زوجته هنا الزاهد في أحد مشاهد مسلسله "رجالة البيت"، الذي عرض في رمضان 2020 وتحديداً في الحلقة الثامنة من خلال مشهد جمعه مع أكرم حسني وعما يتحدثان عن شخصية تدعى "منال"، فقام بوصف صوتها بأنه أجش مثل هنا الزاهد قائلاً: "منال صوتها أجش عامل زي صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد".

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد بعد تقليده لها
ومزح أحمد فهمي مع زوجته وقتها فنشر منشوراً عن الموقف الساخر، وعلق باعتذار "معلش يا هنا" مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة، وهنا ردت عليه بإعادة نشر مشهد سخريته من نبرة صوتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، ووضعت "إيموجي" يعبر عن الصدمة والضحك من جراء السخرية.


فيلم الغسالة هنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في ماراثون أفلام عيد الأضحى من خلال فيلم "الغسالة"، الذي شاركها في البطولة النجم محمود حميدة والفنان أحمد حاتم والفنانة شيرين رضا وغيرهم، ويعد العمل من نوعية الخيال العلمي حيث تدور أحداثه حول آلة الزمن.

فيلم العارف أحمد فهمي
فيلم العارف أحمد فهمي

أما أحمد فهمي فقد تأجل عرض فيلم "العارف"، الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد عز إلى عيد الفطر 2021، حتى تكون جائحة كورونا انتهت ويتم عرض الفيلم بكامل الطاقة الاستيعابية لدور العرض.