أفكار ساحرة من وحي النجمات لإطلالة شاطئية جذابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
أفكار ساحرة من وحي النجمات لإطلالة شاطئية جذابة
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة جذابة
مكياج خليجي من وحي النجمات لإطلالة جذابة في سهراتك الرمضانية
أجمل إطلالات النجمات بمكياج ساحر لإطلالة جذابة في العيد

هل أنت على موعد مع إجازة صيفية أو رحلة بحرية وترغبين التألق بلمسات أنيقة لا تقاوم! حسناَ سنأخذك في هذا الألبوم معنا في رحلة مشاهدة ممتعة أجمل إطلالات النجمات في العيد والتي ستلهمك بأفكار ساحرة لتنسيق إطلالاتك الشاطئية.

طوال أيام العيد استعرضت النجمات إطلالاتهن، والتي تنوعت ما بين إطلالات شاطئية كاجوال، وأخرى اعتمدن فيها على الفساتين، ولأن أناقتك تهمنا، فشاهدي أجمل الإطلالات واستوحي منها أفكار ساحرة لإطلالاتك الشاطئية لتتألقي في إجازتك الصيفية بلمسات جذابة خاطفة للأنظار,

فساتين صيفية للشاطئ

من بين النجمات اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الفنانة ريم مصطفى، فاعتمدت النجمة المصرية في إطلالتها على فستان مزج بين اللونين الأزرق والأبيض، كما لفتت الأنظار بذكائها في تنسيق إطلالاتها بقليل من التفاصيل البسيطة التي منحتها طلة صيفية جذابة.

 الفنانة المصرية رانيا يوسف هي الأخرى خطفت الأنظار بإطلالاتين ساحرتين، فإن كنت تفكرين في إطلالة تناسب جميع أوقاتك الصيفية وفترة إجازتك فستلهمك رانيا يوسف باختياراتها.

أما ياسمين صبري، فرغم بظهورها بفستان في أحد السهرات ، إلا أن اختيارها هي الأخرى يناسبك في إطلالاتك الشاطئية وخروجاتك الليلية، فاعتمدت النجمة المصرية على فستان أبيض بأكمام منفوشة تمتع بتفاصيله الصيفية بامتياز.

بعد قضاء أوقاتك على الشاطئ ربما تحتاجين بعض الأوقات الليلية المليئة بالمتعة والترفيه مع أصدقائك وعائلتك، وهذا بتطلب أن تكون إطلالتك بلمسات صيفية خاصة تبرز جمالك، لذلك فالفنانة المغربية دنيا بطمة ستلهمك بإطلالتها بمزيد من التفاصيل التي تساعدك على تنسيق إطلالتك بألوان صيفية بامتياز، ففي إطلالة العيد تألقت دنيا بطمة ببنطال أبيض نسقت معه توب من اللون البرتقالي مكشوف من منطقة البطن.

 الفنانة ميرهان حسين هي الأخرى ستلهمك بأفكار لإطلالة مميزة في إجازتك الصيفية، فإن كنت ترغبين الاكتفاء بالتمشية فقط بإطلالة عملية مناسبة لإجازتك فإطلالة ميرهان حسين ستكون الانسب ويمكنك الحصول عليها بألوانك المفضلة.

إكسسوارات شاطئية

للإكسسوارات لمساتها الخاصة والساحرة، فاختيار الأزياء ليس هو فقط ما يجب أن تقتصر عليه إطلالتك، وإنما تنسيق الإكسسوارات له لمساته الخاصة، فلجين عمران اختارت طوق ساحر للرأس منحها لمسات صيفية منعشة ومبهجة، أما ريم النجم فربطة الرأس منحتها لمسات خاصة زادت من جمال إطلالتها الصيفية وتماشت مع ألوانها.

كما اختارت ريم النجم إكسسوارات أخرى نسقت بها إطلالتها، فإلى جانب ألوان الأزياء الصيفية اختارت ريم النجم حقيبة يد بعيدة عن ألوان أزيائها إلا أنها منحتها تناسق رائع في الألوان، لذلك فإن كنت ترغبين التألق بلمسات صيفية ناعمة فاحرصي على تنسيق إطلالتك بلمسات خاصة على طريقة النجمات.