إصابة نادين نجيم بانفجار بيروت تظهر في مسلسل صالون زهرة: هكذا علقت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
إصابة نادين نجيم بانفجار بيروت تظهر في مسلسل صالون زهرة: هكذا علقت

ظهرت آثار الإصابة التي تعرَّضت لها  الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، في انفجار مرفأ بيروت عام 2020، بشكلٍ واضح في أحد مشاهد مسلسلها الجديد "صالون زهرة".

كانت النجمة اللبنانية نادين نجيم، قد تعرضت لإصابات قاسية نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ القريب من منزلها، والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما.

ونشرت إحدى صفحات المعجبين بالنجمة نادين نسيب على تويتر" صورةً ملتقطة من أحد مشاهد مسلسل "صالون زهرة"، أظهرت وجود ندوب في وجه وشفاه نادين، وعلّقت الصفحة على الصورة قائلةً:  "الندوب على وجه وشفايف نادين واضحين".

وأعادت النجمة اللبنانية نشر التغريدة التي تضمّنت صورتها وأظهرت ندوبها، وذلك على صفحتها في "تويتر"، لتُؤكد عدم خجلها من الندوب التي في وجهها، وعلَّقت على التغريدة قائلةً:  "عادي.. ماذا في ذلك؟".

إصابة نادين نجيم بانفجار بيروت تظهر في مسلسل صالون زهرة: هكذا علقت

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة نادين نسيب نجيم، مُعبِّرين عن إعجابهم بجمالها الشديد، حتى بعد إصابتها في انفجار بيروت، حيث قالت إحدى المتابعات: "ولله  الندوب زادك فوق الجمال جمال".

وأضافت أخرى: "لأنّها حقيقية وطبيعية وكيف ما كانت مثل القمر ما شاء الله.. كتيييير عم حب بآخر عملين الك (عشرين عشرين) و(صالون زهرة)، كيف عم تطلي بلا ميك آب أو ميك آب خفيف  لأنك أصلاً ما بحاجة".

وتصدّر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، خلال الساعات الماضية بالتزامن مع عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسلها.

وبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

وكانت نادين نجيم، قد نشرت منذ أيام، صوراً من منزلها الذي دُمّر على وقع الانفجار الذي تسبب في نقلها للمستشفى وإجراء بعض العمليات، حيث استذكرت تلك المأساة في الذكرى السنوية  الأولى للانفجار.

وعلَّقت على الصور، التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، قائلةً: "بذكرى 4 آب ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني هيدي مش حرب هيدا كان نهار طبيعي  متل كل أيام السنة والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة".

وتابعت النجمة اللبنانية تقول: "فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا! ليش؟ كلنا منعرف الجواب.. الله أكبر منكم والله مع كل إنسان تتضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً الله يرحم الضحايا ويصبّر  أهلهم، الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار