إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتبادلان الغزل في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتبادلان الغزل في حفل Joy Awards
مقالات ذات صلة
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة تروي ما فعله شهاب جوهر مع أطفالها

تألقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بإطلالة أنيقة مع زوجها الفنان شهاب جوهر، في حفل توزيع جوائز Joy Awards في نسخته الثانية، والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور ومشاركة أكثر من مائتي فنان عربي وعالمي.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر في Joy Awards 

وتبادل الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر الغزل، حيث عبرا عن محبتهما لبعضهما البعض، وكشفا أجمل الصفات فيهما.

وفي لقاء على هامش الحفل، أفصح شهاب جوهر وإلهام الفضالة عن سر زواجهما، إذ أكدا أن زواجهما لم يكن به أي أسرار وما كان سوى "النصيب".

وقالت إلهام الفضالة عن أكثر ما تحبه في شهاب جوهر "حنيته أنا أحب شهاب وايد حنون"، ليرد شهاب جوهر على هذه الكلمات قائلا: "أنا أحب كل شي فيها كل شي فيها حلو".

وحضرت إلهام الفضالة حفل توزيع جوائز Joy Awards بإطلالة رومانسية رقيقة، حيث ارتدت فستانا من اللون الموف، وفراء بالأبيض والأسود، ووضعت مكياج بتدرجات اللون الرقيق وصففت شعرها تصفيفة كلاسيكية، ووصفها البعض بملكة جمال الحفل.

من ناحيته حضر شهاب جوهر الحفل مرتديا الزي الخليجي التقليدي من الجلباب والغترة والشماغ، وارتدى جاكيت ثقيل نظرا لبرودة الجو، وظهر على الثنائي علامات الرومانسية خلال الحفل، إذ لم يفترقا تقريبا طيلة هذا الوقت.

وأثنى كثيرون على إطلالة إلهام الفضالة، مؤكدين أنها ضمن أجمل إطلالات حفل جوي أووردز في دورته الثانية، وأشاروا إلى أن اللون كان موفقا وكذلك التصميم.